see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

أكثر من 5 أفكار فعاليات للشاليهات والجمعات العائلية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ان الكثير منا يقضي إجازة نهاية الاسبوع أو اجازة الصيف بالذهاب للشاليهات والاجتماع بالأهل والاصدقاء فيبدأ بالبحث عن أفكار فعاليات للشاليهات. كما ان الالعاب العائليه من الممكن ان تصبح في غاية المتعه بالشاليهات. فسيقدم لك موقع أسرتك أفضل أفكار فعاليات للشاليهات .

أفكار فعاليات للشاليهات

إليك أفضل الافكار لكي تستمع انت واصدقائك أو عائلتك بهذه النزهة . وأن تجعلها من أفضل الطلعات التي لا تنسى وتستمر بالذاكرة.

فعالية مشاهدة الأفلام

أفكار فعاليات للشاليهات

ان من أفكار فعاليات للشاليهات الممتعة للأصدقاء هي مشاهدة الأفلام ويكون ذلك بتجهيز جلسة جميلة.كما انه كل ماعليك ان تحضر جهاز بروجكتر وان تصله بجهاز لابتوب أو بالجوال الخاص بك . ثم ان تضعه على جدار فارغ أو ان تقوم بتعليق قماش ابيض وتوجه له اجهاز البروجكتر . ثم تقوم باختيار فلم ممتع وتفضل الافلام المضحكه لكي تزيد من متعتكم وتضفي لكم روح المتعة والضحك. وهذه الافلام يمكنك ان تحصل عليها عن طريق المواقع المجانية مثل موقع فشار أو المدفوعة مثل نتفلكس .

كما انه يجب عليك ان لا تكتفي باختيار الفلم فقط بل عليك ان تقوم بتجهيز اجواء السينما. مثل ان تقوم بتجهيز مشروبات باردة بالاضافة الى الشبسات والفشار والناتشوز والمأكولات الخفيفة المعروفة. كما انه من الجميل ان تضيف بعض البطانيات والوسائد لتكون هذه الجلسة مريحة للجميع.


مسابقة البحث عن الأشياء

ان هذه الفكرة من أفضل أفكار فعاليات للشاليهات. البحث عن الاشياء هي من الالعاب الممتعة بحيث يكون هناك فريقان. ويجب عليهم ان يجد احد منهم شيء محدد يقوم بتحديده من يقدم هذه المسابقة.ومن يجده بشكل أسرع يعطى نقطة مثل : ان تجعلهم يبحثون عن مفتاح قد قام بتخبئته صاحب المسابقة أو كرة أو غيرها من الافكار مثل روج أحمر .

ومن يقدم المسابقة ويحكم بين الفريقان يلزم بأن يقوم بالتوضيح لهـم ان هدفه ان يعثرون على العناصر الفريدة أو ان يكملون المهام المطلوبة بأقصر زمن ممـكن. كما يمكنكم ان تقومون بهذه المسابقة بخارج أو داخل الشاليه ايضاً. ويجب عليك ان تقوم بالتحقق مـن غرف الشاليه التي يمكن ان تستخدمها لهذه المسابقة.

و لكن لكي تضيف بعض المتعة قم بتحديد زمن للانتهاء مثل ان يكـون ١٠ دقائق أو ٢٠ دقيقة. ومن يتأخـر بالعوده يخسر بعض من نقاطه . لكن لا تكتفي بان تجعلهم يبحثون عن عنصر واحد فقط بل قم باعداد قائمه طويله متكونه من ٣٠ عنصر من الممكن ان يجدونها الفريقان بجميع انحاء الشالية. كما يجب ان تجعل بعض العناصـر يسهل ان تعثر عليها الفرق عن غيرها.


إقرأ أيضاً: أكثر من ١١ مسابقات عائلية و مسابقات للكبار يجب ان لا تفوتها


فعاليات للشاليهات: الأطباق من حول العالم

أفكار فعاليات للشاليهات

من أفكار فعاليات للشاليهات الجميلة جداً والتي تضيف جو من المتعة بين العائلة أو الاصدقاء. وهذه الفكرة عبارة عن ان تقوم كل مجموعة أو عائلة باختيار دولة من دول العالم قبل الذهاب للشاليه. ثم كل من اختار دولة يقوم بتجهيز طاولة تحتوي على اطعمة لهذه الدولة وان يلبس من ازيائها التقليدية ومثلاً وضع اغاني بلغتهم وهكذا. فهذه الفكرة من الافكار الجميلة والتي تتميز بتذوق الاطعمة المختلفة وعيش الاجواء الجميلة وكأنك تدور على جميع مطابخ العالم .


تبادل الهدايا المضحكة

هذه من أفكار فعاليات للشاليهات المضحكة والممتعة جداً وهي ان كل شخص من الذين سيحضرون للشالية يحضر معه هدية مغلفة مضحكة. مثل ان تحضر فرش اسنان أو صابونة أو فوط صحية أو اعواد اذان أو لبس اطفال لشخص كبير أو توصيلة مثلاً وهكذا. وعند الحضور للشالية ويقام سحب بالاسماء بكل مرة يسحب شخص اسم ويقوم بإهدائه هذه الهدية. وبالنهاية تفتح الهدايا لكي ينظر لها الجميع و الضحك عليها. ومن الممكن ان يكون هناك جائزة جميلة لمن تكون هديته هي أكثر هدية مضحكة لكي يكون هناك حماس باختيار الهدايا للضحك.


الشواء على الفحم

ان من أكثر أفكار فعاليات للشاليهات تداولاً والتي لا تزال ممتعه هي حفلات الشواء خاصة الشواء على الفحم . حيث تكون التجمعات العائليه وتجمعات الاصدقاء ممتعه اذا كان يوجد الشواء بالشاليه .


إقرأ أيضاً: أفكار مسابقات ثقافية وذهنية وترفيهية لتستمتع بوقتك


أفكار مسابقات لفعاليات الشاليهات

ان من اكثر أفكار فعاليات للشاليهات التي يبحث عنها الاشخاص هي المسابقات التي تجلب المتعة والضحك للجلسة.

صندوق المفاجات

من أفكار فعاليات للشاليهات فكرة صندوق المفاجات. وهو عباره عن صندوق تكون به ادوات مختلفة وذات شكل اجسام غريبة تسبب التشتت. فيقص شكل دائري بالصندوق لكي يستطيع الشخص ان يدخل يده ويحاول ان يكتشف ما الموجود بداخل هذا الصندوق. ثم يدور هذا الصندوق بين المتسابقين فمن يعرف من به يحصل على جائزة.

خمن ما بداخل هذا الصندوق

من أفكار فعاليات للشاليهات فكرة التخمين لما بداخل الصندوق. يكون هناك شخص مسؤول عن هذا الصندوق والفكرة هي عبارة عن ان يكون هناك مجموعة من الهدايا في كل مرة يوضع واحده من الهدايا بداخل الصنوق. ثم يقوم بتلميح عن هذه الهدية مثل ان يوضع داخل الصندوق جل استحمام. ثم يقوم بالتلميح انه شيء يستخدم للنظافة الشخصية ويقومون المتسابقين بالتخمين وفي كل مره تقوم بتلميح وتقريب المعلومة ومن يجيب ويخمن بشكل صحيح يكون جل الاستحمام له وهكذا.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.