see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

أكثر من ١٤ مسابقات عائلية و مسابقات للكبار

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في كل جمعة عائلية نبحث عن الترفيه والمتعة مثل مسابقات عائلية أو حركية للكبار والصغار . وخصوصاً العاب الاسئلة و المسابقات المضحكة مثل الصراحة والاعتراف أو أختبار المعلومات أو المسابقات الثقافية حتى تكون هذه الجمعات ممتعة وخفيفة على نفس افراد العائلة . وبهذا المقال سنقدم لك أفضل مسابقات للكبار و مسابقات عائلية مميزة:

أفضل المسابقات العائلية ومسابقات الكبار

سنقدم لك هنا أفضل المسابقات التي سوف تتحمس لتجربتها مع عائلتك وأصدقائك ومن تحب ، إليك التالي:

الهدية المتحركة

الهدية المتحركة هي من مسابقات عائلية مميزة للكبار وهي عبارة عن هدية واحده مغلفة ثم يجتمع المتسابقين ويجلسون بشكل دائري. ويكون هناك انشودة تشتغل متزامنه مع دوران الهدية بين المتسابقين وعند إيقاف الانشودة أو الموسيقى من تكون بيده الهديه يخرج عن المسابقة.ويستمر ذلك حتى يتبقى شخصان ويكون الفائز من انتهت الموسيقى وهو لا يحمل الهدية.

هنالك أيضاً مسابقة أخرى بالنسبة للهدية المتحركة وهي مشابهه للفكرة السابقة . وهي ان تكون هناك هديه ويجتمع الاشخاص ويحدد وقت ٢٠ دقيقة مثلاً أو حسب رغبة من يقدم المسابقة . ثم يتم سؤال الشخص الاول سؤال وإذا قام بالاجابة بشكل صحيح يعطى الهدية ثم ينتقل صاحب المسابقة للشخص الثاني ويسأله سؤال أيضاً فاذا اجاب بشكل خاطئ لا يحصل على الهديه واذا كانت الاجابة صحيحة يأخذ الهدية من الشخص الاول وتستمر اللعبة بهذه الطريقة حتى ينتهي الوقت المحدد مثلا ٢٠ دقيقة. ومن تكون معه الهدية عند انتهاء الوقت يكون هو الفائز ويحصل عليها.

إليك فكرة ثالثة أيضاً للهدية المتحركة وهي ان تحضر هديه مغلفه بشكل جميل ومغري بحيث لا يظهر ما بداخلها ومن يخمن مابداخلها بشكل صحيح هو من يأخذ هذه الهدية.


مسابقات الحواس

مسابقة الشم : احضر علبه صغيره يكون فيها احد البهارات أو الاعشاب مثل : الزعتر الجاف ، الحلبه ، الفلفل الاسود والفلفل الحار وهكذا . ثم تطلب من المتسابقين ان يميزوا الروائح ومن يميزها يربح.

مسابقة النظر : اختر صوره واجعل المتسابق يلقي نظره عليها لمدة ١٥ ثانيه ثم امنعه من النظر لها. ثم قم بسؤال المتسابق عن تفاصيل موجودة بالصوره مثل كم ما لون الحائط ؟ كم صورة موجودة؟.

مسابقة التذوق : قم بخلط مكونات عصير مختلفة مثل عصير عبارة عن ليمون مع أناناس وبرتقال واسأل المتسابقين ماهي مكوناته ومن يأتي بها بشكل جديد فهو الفائز.

مسابقة اللمس: قم بإحضار صندوق مقفل ويوجد به فتحه يستطيع ان يدخل الشخص بها يده .ثم ضع بعض الاغراض داخل الصندوق واجعل الشخص يدخل يده ويتحسس هذه الاغراض وعند الاجابة بما موجود داخلها يفوز بهدية .

وبنهاية هذه المسابقات عليك ان تضع قانون ان لكل شخص ٣ محاولات فقط ثم تنتقل للمتسابق الاخر.


إقرأ أيضاً: أفكار مسابقات ثقافية وذهنية وترفيهية لتستمتع بوقتك.


مسابقات عائلية حركية

مسابقة الجوارب

هذه المسابقة من مسابقات عائلية وهي حماسية و وتفضل هذه الـ مسابقات للكبار . وهي عبارة عن انك تقسم المتسابقين الى قسمين أو ثلاثة لكي يتنافسوا. ويكون هناك مجموعة جوارب متساوية لكل مجموعة ويحدد وقت مثل دقيقة واحدة ومن يلبس اكبر عدد من الجوارب بهذه الدقيقة يكون هو الفائز . وهذه اللعبة من المسابقات المضحكة لان القدم تصبح ضخمه عند الانتهاء بالاضافة الى الحماس الدائم والهتاف للفريق.


مسابقة الأوراق المقلوبة

هي من المسابقات العائلية الحماسية جداً وهي ان تحضر بعض الاوراق ذات الخامة القوية، ثم تقوم بقصها على شكل مربعـات وتقوم بكتابة أسماء مدن أو أسماء فواكة أو أسماء الوان أو اسماء خضروات أو اسماء اخرى . توزع الاوراق بشكل مقلوب ويكون هناك شخص من كل فريق وعندما يبدأ صاحب المسابقه بطلب مثلاً الورقة التي مكتوب بها مدينة الرياض من يحضرها اولاً يفوز بنقطة وهكذا حتى تنتهي جميع الاوراق . ثم عند الانتهاء من جميع الاسماء تحسب النقاط والفريق الاكثر نقاط يكون هو الفائز.


مسابقة ربط الاعين

وهي لعبه رائعة من مسابقات عائلية وهي عبارة عن انك تخرج اثنان من كل فريق وتربط اعينهم وترمي اي غرض مثل منديل أو لعبة وما الى ذلك. ثم يقومون الفريقان بتوجيههم ومن يحصل على هذا الغرض اولاً يكون الفريق الفائز وهي لعبة رائعة جداً وحماسية.


مسابقات عائلية عن الجوال

وهي لها طرق متعددة مثلاً أن تجمع الجوالات من المتسابقين ومن تأتيه مكالمة هاتفية أولاً يكون هو الفائز وهذه الطريقة جميلة في الوقت الحاضر لتكون هذه الجمعة خاليه من الانشغال بالاجهزة الذكية والسوشال ميديا .

مسابقة اخرى عن الجولات وهي ان تقوم صاحبة المسابقه بذكر رقم جوال دون تكرار هذا الرقم ومن يستطيع الاتصال اولا وسمع الرقم جيداً يكون هو الفائز بهذه المسابقة.


إقرأ أيضاً: أكثر من 5 مسابقات رمضانية جديدة و مميزة .


مسابقات عائلية حماسية

أكمل قراءة المسابقات العائلية الرائعة التي لن تمل منها ابداً :

مسابقة البحث عن الكنز

وهي من مسابقات عائلية الرائعة وهي عباره عن احضار صندوقان كبيران ثم يتم تعبئتها بحبيبات الفلين الصغيره مثل التي داخل الدمى. أو اوراق صغيره كثيفة جداً بحيث لا يستطيع النظر جيداً لداخل الصندوق. ثم إخفاء هديه صغيره داخل الصندوقان مثل الاقراط أو خاتم أو حلوى أو غيرها من الهدايا. بعد ذلك تبدأ المسابقه بين متسابقين ومن يجد الهديه التي بالصندوق أولاً يكون هو الفائز ويحصل على ماثر عليه.

مسابقة جمع الادوات

تقوم باختيار المتسابقتان من كل فريق وتطلب منهما بعض الاغراض المختلفة ويقومان بالبحث عنها مثل: أول من يحضر لي قلم أو أول من يحضر لي مناكير أحمر أو اول من يحضر لي عطر من مكوناته العود وهكذا .


مسابقات عائلية لسرعة البديهة

هنالك الكثير من المسابقات لسرعة البديهة لذلك سوف نذكر لك بعضها :

مسابقه ولا كلمه

هي عباره عن لعبه شيقة وممتعه وتختبر براعة اللاعبين بالتخمين وبسرعة البديهه. حيث تقومون بالانقسام الى فريقين ويكون هنالك حكم لا ينتمي لأحد الافرقة. ثم في كل مره يخرج لاعب من الفريق الاول مثلاً يقوم الحكم بإعطائه كلمه أو مسلسل أو أغنية ليقوم بشرحها لفريقه دون ان يتكلم كلمة واحده فاذا قام فريقه بمعرفة الحل ستكون لهم نقطة ويكون هناك زمن محدد.

فمثلاً يمكن أن يطلب الحكم اسم أغنية فيبدأ اللاعب بهذه الطريقه: “اسم أغنيه(لكي يعرف فريقة انها اغنية يضع يده على شكل مايك) ثم مكونه من كلمتين(يفعل بأصبعه اثنان). ثم الكلمه الاولى( فيحرك اصبع من الاصبعين ويبدا الشرح) من بحر. والكلمه الثانية الهوى فتصبح أغنية “بحر الهوى””، وعلى جميع الفريق المشاركه بتخمين الاجابة.

” اقرأ أيضاً : تحديات في البيت | أكثر من 15 فكرة لتحديات مضحكة وبسيطة وصعبة

مسابقات سرعة الحفظ

إليك هذه الفكرة الاولى: وهي ان تضع بكيس مجموعة من الاغراض بالمختلفة وقم برميها بالارض بسرعه مثلاً علبة كبريت أو مفاتيح أو معجون أسنان وهكذا وتعطي المتواجدين دقيقة واحدة فقط. ثم تقوم بجمع الاغراض بسرعة ثم تطلب من المتسابقين ان يكتبوا ما رأوه بورقة ومن يذكر الاغراض كاملة هو الفائز وهذه الفكرة من العاب الذاكرة.

إليك الفكرة الثانية: وهي ان تلقي على الجميع كلمات مثل شعر أو كلمات أو ارقام وقم بتكرارها ٣ مرات فقط وأول من يعيد الكلام بدون خطأ هو الفائز.

مسابقه ضبـط الساعـة

وهي من مسابقات للكبار الحماسية والمسلية جداً . حيث انها يلزم بها وجود فريقان بالاضافة إلى ساعتين حائط. ثم يقوم كل فريق باختيار لاعب من الفريق لمسك الساعة. ثم يقوم حكم اللعبه باختيار وقت معياً مثل ٣:٣٥ دقيقه ويقوم اللاعبان من الفريقين بضبط الساعه بأسرع وقت ليفوز فريقه واكتساب نقطه. ومن الممكن ان يلزم جميع اللاعبين بالفريقين ان يضبطوا الساعه كل اثنان مقابل بعضهم والفريق الذي يحصل على أكبر قدر من النقاط يكون هو الفائز بالمسابقة.


مسابقة سرعة الكتابة

وهي ان تطلب من الفريقين ان يكتبوا بالورق ، الفريق الاول يطلب منهم اسماء بنات من الالف الى اليـاء والفريق الثاني أسماء اولاد من الالف الى اليـاء ومن يقوم بكتابتها اولاً كامله هو الفائز.

وممكن ان تطبق هذه الفكرة بكتابة اغراض اخرى مثلا خضار فواكه وما الى ذلك.


إقرأ أيضاً: نكت مضحكة جدا لم يسبق لك سماعها .


مسابقة الحظ

قم بإحضار عدد معين من الهدايا بحسب رغبتك ثم الصقي ورقه اسفل كراسي المكان على عدد الهدايا بشكل عشوائي أو مثلاً أسفل الفنجان نقطة وهكذا ثم أخبر المتواجدين بأن من يجد تحت كرسية الورقه أو تحت فنجانه نقطه له هدية وان تعطيه ذلك وهي للمتعه فقط.


مسابقة الاسم المستعار

اطلب من المتسابقين ان يختار كل شخص منهم اسماء مستعاره ومضحكة. ثم يكتب صاحب المسابقة الاسماء الاصلية وامام كل واحد منها الاسم المستعار الذي اختاره. لكن لن يعلم بها الا انت وصاحب الاسم المستعار. ثم ضع الاسماء بلوحة من الفلين ثم تبدأ بالدور كل واحد يختار اسم مستعار .ويتوقع من هو صاحبه واذا خمن احدهم الاسم الصحيح يشطب اسمهم .حتى يبقى من لم يعرفوا ومن لم يكتشفه المتسابقين هو الفائز.


وبهذا نكون انتهينا من سرد أكثر من 14 من أفكار مسابقات عائلية ولن تخرج حتى تجد مايعجبك هنا نتمنى لك المتعة والتسلية مع عائلتك.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.