see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

10 أفكار للمخيمات الشتوية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أفكار للمخيمات الشتوية هذا مايبحث عنه الكثير من الناس مع قرب فصل الشتاء. ففي الشتاء يبدأ موسم المخيمات الشتوية والرحلات البرية والجلوس قرب النار . كما تبدأ الاجتماعات العائلية في البر والمخيمات والكثير منا بالتأكيد يود ان يصبح متميزاً في أفكاره. فيبدأ بالبحث عن أفكار للمخيمات الشتوية. لذلك نود ان نخبرك بأنك قد وصلت الى المكان الصحيح والمناسب للحصول على أفكار مخيمات رائعة ومتميزة.

أفكار للمخيمات الشتوية

ان الافكار ليست محصورة علي أفكار فعاليات فقط بل أيضاً أفكار اكلات شتوية و أفكار العاب شتوية و أفكار للمخيمات العائلية والكثير الكثير . لكن لا تقلق فستجدها جميعها هنا.

أفكار اكل للمخيمات

عندما نكون في الشتاء دائماً المأكولات هي المفضلة لدى الجميع. كما انها هي التي تشعرنا بالدفء وتجلب لنا السعادة وتكون مناسبة للجميع. لذلك سنذكر لك عدة افكار اكل للمخيمات تجعلك متميز عن غيرك:

فكرة الهوت تشوكلت – الشوكلاتة الساخنة

في فصل الشتاء نبحث دائماً عن المشروبات الدافئة التي تشعرنا بالدفئ. كما يشتهر فصل الشتاء بمشروب الهوت تشوكلت ـ الشوكلاتة الساخنة ـ وهو مشروب مفضل في جميع البلدان. لكن كيف تتميز ب هوت تشوكلت مميز ؟ . إليك هذه الفكرة الرائعة والتي تقدمها احدى التاجرات يمكنك ان تشتريها منها أو تطبقها بطريقتك الخاصة .

انه بوكس يحتوي على اكواب شتوية مرسوماً عليها تساقط الثلوج وعلب صغيرة يوجد بها حبيبات الشوكولاته . كما يوجد ايضاً زينه للمشروب وهي الكريمة المخفوقة و اعواد للغرس بالكريمة على شكل ثلج. أيضاً شوكلاتة لك.

اصنع حليبك الساخن وضع حبيبات الشوكولاتة لتصنع هوت تشوكلت ثم ضع الكريمة والزينة واستمتع بهوت تشوكلت لا ينسى. انظر الى صورة المشروب بعد صنعه بالاسفل .


فكرة البطاطا المشوية على الفحم

أفكار للمخيمات الشتوية

انها من أفكار للمخيمات الشتوية التي دائماً تكون ممتعة للأشخاص عند تطبيقها . الفكرة هي كالتالي:

  • قم بغسل حبات البطاطا وهي كاملة دون تقطيعها.
  • ثم قم بوضعها في اناء وضع الماء الساخن واضف الملح .
  • ثم قم بسلقها لمدة 40 دقيقة حتى تصبح طرية.

بعد الانتهاء من سلقها :

  • قم بتصفيتها من الماء.
  • ثم دهنها بالقليل من الزيت والفلفل الاسود وتغليفها بالقصدير جيداً.
  • وعندما تصبح بالمخيم اجعل الاشخاص يقومون بشوي البطاطا الخاصة بهم على الجمر حتى تكون مقرمشه.
  • قم بتجهيز ادوات الزينة جانباً حيث انه بعد اخراجها من الجمر سوف يفتح القصدير وتقص البطاطا من المنتصف واضافة الاضافات مثل : الزبدة، جبن موزريلا، زيتون، ذره.

اقرأ أيضاً : أفكار مسابقات عائلية 2023 جديدة ومميزة


فكرة المكرونة بالقصدير

انها من أفكار للمخيمات الشتوية التي دائماً تشعرك بالمتعة واللذة اثناء تناولها . كما انها بسيطة جداً ومشابهة لفكرة البطاطا السابقة. وهي ان تقوم بسلق المكرونة وصنع الصوص الخاص بك ووضعها في قصدير ثم رش الوجه بجبن موزريلا وتكون لمقدار شخص واحد حتى يقوم بوضعها لنفسه على الفحم وتناولها بعد ذلك. حيث انه بعد فتح القصدير سيكون الجبن ذائب جداً ومن الممتع رؤيته وهو ذائب والدخان الساخن يخرج من الباستا مما يشعرك بالدفئ وانت بالجو البارد في المخيم.


أفكار مسابقات للمخيم

ان من اهم أفكار للمخيمات الشتوية هي أفكار مسابقات للمخيم التي سوف تزيد من الحماس والمتعة للموجودين. لذلك سنقدم لك بعض الافكار المميزة فتابع القراءة.

لعبة الكنز

لعبة الكنز هي لعبة مميزة ومناسبة للاعداد الكبيرة وللاطفال والكبار. وفكرتها ان تقوم بدفن هدية او مبلغ مالي او ما تريد. ثم تخبر الاخرين ببعض التلميحات او ورقه بها الغاز وعندما يقمون بحلها تدلهم الى مكان الكنز وهي الهدية ومن يصل اليها ويخرجها يكون هو الفائز.


لعبة الالقاب المجهولة

هي لعبه مميزة لكن يفضل ان تكون للكبار فقط. فكرة اللعبة انه سيكون هناك شخص مسؤول عنها فهو لا يستطيع لعبها معهم. سيقوم بطلب من الجميع ان يقدموا ورقه او ان يرسلو له رساله يكون بها لقب مضحك او غريب حيث ان الاخرين لن يستطيعوا معرفة من صاحب اللقب ويقومون بتخمين ذلك لكن المسؤول عن اللعبة هو فقط من يعرف من هو صاحب اللقب. ستستمر اللعبة حتى يستطيعون كشف جميع الالقاب ومن يتبقى اخيراً هو الفائز. لكن يفضل ان يكون هنالك دور لكل شخص يختار فيه لقب ويخمن من هو صاحبه. كما يفضل ان توضع الالقاب على لوح كبير يسطيع الجميع مشاهدته.


لعبة أفضل عمل فني

هذي اللعبة من أفكار للمخيمات الشتوية المميزة والتي تكون في النهار. حيث ان هنالك اتربه جميلة تستطيع ان تعمل بها قلاع او اشكال فنية اخرى. ستقوم بتشكيل افرقة وكل فريق يقوم بعمل فني بالتربة وأفضل عمل فني يكون هو الفائز.


اقرأ أيضاً : أكثر من ١٤ مسابقات عائلية و مسابقات للكبار


أفكار توزيعات للمخيمات

في ختام مقالتنا هذه سنقدم لك عدد من الصور لهدايا شتوية وتوزيعات شتوية و توزيعات للمخيمات .

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.