see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

15 شمعة من افضل شموع باث اند بودي المميزة التي يجب تجربها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

افضل شموع باث اند بودي اذا كنت من محبين الشموع لابد انك تعرف ان شموع باث اند بودي هي الاشهر في الوطن العربي كما انها تتميز بروائح رائعة وبأسعار منافسه، في مقالتنا هذه سوف تتعرف على أفضل شموع باث اند بودي .

افضل شموع باث اند بودي

ان الشموع ليس لها وقت معين ولكنها مهمة لكي نشعر بالاسترخاء. كما انها مهمة جداً للاجواء الحميميه والرومانسية. ولذلك يجب ان نقوم باختيارها بعناية فائقة لكي نستمتع بها حتى النهاية. كما اننا لكي تحصل على الشمعة المناسبة لك قررنا زيارة متاجر باث اند بودي لننتقي لكافضل شموع باث اند بودي روائح. التي تجعلك تسافر الى اماكن مختلفه حول العالم. وبذلك سيكون ليس عليك الا ان تطلبها من موقع باث اند بودي الالكتروني وتوفر العناء علـى نفسـك.

١- شمعة Leaves  

أفضل شموع باث اند بودي ووركس

ان هذه الشمعه من اافضل شموع باث اند بودي. انها شمعه الخريـف المثاليه بحيث ان الهكتار والتفاح يمنحانها لمسه من الحلاوه. بالاضافة الى نكهة القرنفل المانحة لشعور الدفء والعمق. كما تتكون الشمعة من مكونات فريدة من التفـاح الاحمر والنكتار الذهبي بالاضافة الى توابل القرنفل الدافئة مع زيوت عطرية راقية. كما ان هذه الشمعة تتوفر بفتيلة واحدة أو بثلاثة فتائل.

٢- شمعة Sweater Weather

ان كنت من محبين الروائح الخفيفة والعذبة وتبحث عنها فان شمعة Sweater Weather هي انسب الاختيارات لك. فهي ذات رائحة خفيفه وعذبه كأنك قمت بتنظيف غرفتك للتو بإختصار. لكن هذه الشمعة برأيي تناسب الذكور بشكل أكبر فهي تفوح برائحة نظافة لكنها ذكوريه بعـض الشي. فهي ذات رائحه الاوكالبتوس مميزه وباعثه للدفء وهذه الشمعة من الشموع المناسبة تمامًا لمواسم الشتاء والخريف. كما ان من المكونات الخاصة بالشمعة هي الميرميه الطازجه وتوت العـرعـر والاوكالبتوس بالاضافة الى الاخشاب المنعشه مـع زيوت عطرية وهي من افضل شموع باث اند بودي للرجال.

٣- شمعة Crisp Morning Air

أفضل شموع باث اند بودي

ان شمعة Crisp Morning Air من افضل شموع باث اند بودي لغرف النوم المثاليه لمن يحبون الطبيعيه. وهي تتمتع برائحه الخشـب الدافي المناسب للأجواء الشتوية والبارده ولها تصميم جذاب من الخارج مناسب كديكور بالغرفة الخاصة بك أو غرفة المعيشة. كما ان المكونات لهذه الشمعه هي رائحة النسيم المنعش بالاضافة الى اخشاب البلوط الابيض مع اخشاب العنبـر الذهبـي والزعفران و اخشاب الصندل الناعـم.


إقرأ أيضاً : تعرف على افضل فواحة سيارة بسعر معقول


٤- شمعة Tea & Biscuits من باث اند بودي

اذا كنت لا تستطيع الذهاب الى لندن هذه الشمعه ستحضر لندن اليك. ان هذه الشمعه من الشموع اللذيذه من الشموع الخاصة بباث اند بودي والممكن بخلالها احضار رائحه لندن بأي وقت تريده الى المنزل. ومن المكونات الخاصه بالشمعة هي الليمـون المثلـج وحبيبات سكر والكعك بالزبدة الطـري بالاضافة الى زيوت عطريه.

٥- شمعة Fresh Fall Morning 

شمعة ريحتها فريش

ان تصميم هذه الشمعه يميزها بشكل كبير حتى قبل ان تستنشق رائحتها المميزة. كما ان هذه الشمعه من افضل شموع باث اند بودي التي تتميز رائحتها بلمسه من الحمضيـات الخريفيه ممزوجه بالميرميه وبالتفاح . ولكن لها رائحه ذكوريه لبعض الشي. وتتكون الشمعه من قشر الحمضيـات والمرمية البريه والتفـاح الاحمر اللـذيذ.

٦- شمعة Marshmallow Fireside

ان هذه الشمعه من شموع فصل الشتاء المميزة والتي لا تكون بالمتاجر الا في فصل الشتاء. وتتكون هذه الشمعه من المارشمـلو المشويه والاخشاب المشتعله والفانيلا المحمصه بالنار والعنبر بالاضافه الى زيوت عطريه.

٧- شمعة Lavender Vanilla من باث اند بودي

شمعة لافندر

ان هذه الشمعه من الشموع المميزة التي تجلب شعور الاسترخاء والراحه كما انها ستساعدك على النوم اذا كان يصعب عليك ذلك. وهي من افضل شموع باث اند بودي لأنها تحتوي على اللافندر الذي سيجعلك تشعر بالراحه. كما ان التصميم الخاص بالشمعه جميل وجذاب جداً كما في الصورة. ومن المكونات الخاصه بالشمعه هي زهرة اللافندر و الفانيلا الكريميه والأخشاب البيضا بالاضافة الى المسك المسكر.

٨- شمعة Black Tie

ان هذه الشمعه الانيقه هي مناسبة للذكور بشكل أكبر . كما انها تعد من افضل شموع باث اند بودي وركس والتي تتمتع برائحه خشبيه دافئه تجعلك تشعر بالسكينة والهدوء بمنزلك. وتتكون هذه الشمعه من الميرميه الخضرا وخشب الصنـدل وحبوب التونكـا مع زيوت عطريه.

٩- شمعة Rose Water & Ivy

ان رائحه الازهار من الروائح المفضله بجميع الاوقات والمواسم فهي تضفي على الجو لمسه من النعومه والرومانسيه. وتتكون الشمعة من بتـلات الازهار الناعمه واللبلاب والمسك الربيعـي مع زيوت عطريه.

١٠- شمعة White Tea & Sage

اذا كنت تريد ان تمنح المنزل جو من الراحه والسكينه فأن هذه الشمعه هيا الخيار الامثل. فأن المريميه تعطيك الشعور بالهـدوء. كما ان الشاي الابيض ويمنحك الشعور بالسعادة. كما ان هذه الشمعه تتكون من المريميه الطازجه والشاي الابيض و البرغموت المتلالى.

١١- شمعة  Eucalyptus Mint من باث اند بودي

ان هذه الشمعة من أفضل شموع باث اند بودي والتي تمنحـك جو من الهـدوء والأنتعاشمع رائحه الاوكالبتوس و النعناع. وتناسب جميـع الاوقات من ايام العمـل الى عطلات نهاية الاسبوع والعطلات الطويله و اوقات الأسترخاء. ومن المكونات لهذه الشمعه الاوكالبتوس الطازجه والنعناع الحلـو وقشر الليـمون ومريميه كـلاري.

١٢- شمعة Gingham

ان هذه الشمه من الشموع التي تتميز بتصميمها الرائع والفريد والذي يعبـر عنهـا تماما. فأن هذه الشمعه لها رائحه ناعمه تقوم بإضفاء الأنتعاش لاجواء المنزل. والتي تتكون مكوناتها من الفيزيا الزرقا والخوخ الابيض واليوسيـفي الطازجة.

١٣- شمعة Cactus Blossom من باث اند بودي

أفضل شموع باث اند بودي

ان هذه الشمعه من أفضل شموع باث اند بودي التي تشعرك بأجواء هادئة . كما انها تقوم بإضفاء لمسه ناعمه الى اجواء منزلك. ثم انها تتكون من مكونات رائعة جداً وهي بتـلات ازهار الصبار وجوز الهند والفانيلا و الليمون الطـازج.

١٤- شمعة A THOUSAND WISHES

ان هذه الشمعة من أفضل شموع باث اند بودي وهي مميزة للذين يبون روائح الفواكة الاستوائيه فهي مشبعه بزيوت عطريه تجعل الرائحة تفوح بإرجاء المكان لأنها ذات جوده عاليه. كما انها تتكون من عصيـر عنب فوار ، كرستال الفاوانيـا بالاضافة الى اللوز الكريمـي.

١٥- شمعة HELLO BEAUTIFUL

أفضل شموع باث اند بودي

ان هذه الشمعة من الشموع المميزه كما انها من أفضل شموع باث اند بودي لغرف النوم التي يجب عليك ان تقوم بتجربتها. فهي غنيه الرائحه ومصنوعة من الزيوت العطرية العالية التركيـز كما انها تمتاز بالمزيج الذي يشعرك بالانتعاش والمتكون من بتلات الياسمين والغاردينيا البيضا و زهر المقنولية بالاضافة الى الخوخ الـوردي و مسك القطن . لا تفوت هذه الشمعة فهي رائعة ومميزة.


لكن اذا كنت تشعر ان ولا واحدة من هذه الشموع تعجبك مع انني لا اظن ذلك . لكن قم بأخذ جولة بمتاجر باث اند بودي ووركس وتأكد من تسجيلك للشموع التي تعجبك. لكي تقوم بطلبها وتجربتها كل ما انتهت واحدة وذلك لكي لا تشتري كمية وتتأثر رائحتها من التخزين.

ومع ذبك ننصحك ان تجرب الشموع التي وضعناها في قائمتنا هذه فهي مختارة بعناية من بين كميات كبيرة من منتجات باث اند بودي المميزة.

كما نود تذكيرك بان تشترك بنشرتنا البريدية لكي يصلك كل ماهو جديد ومفيد من المواضيع التي يضعها موقع ومدونة أسرتك. دمت بود عزيزي الزائر ونتمنى لك الاستفادة القصوى من موقعنا.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.