see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

تعرف على أفضل الاماكن السياحية في دبي للشباب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عندما تبدأ الاجازات القصيرة في الغالب يقرر الشباب السفر الى دبي ويبداون بالبحث عن أفضل الاماكن السياحية في دبي للشباب. خصوصاً ان السياحـة بدبي هي من التجارب الساحرة والرائعة خاصة سواء كانت في العطلات القصيرة أو الطويلة. لكن اذا كانت الرحلة للشباب فأنهم بالغالب لا يريدون الاسواق أو المباني بل يبحثون عن الترفيه والمتعة والمغامرة. ولذلك سنجعلك تتعرف عل أفضل الاماكن السياحية في دبي للشباب لأنه هنالك الكثيـر من الاماكن الممتعه.

الاماكن السياحية في دبي للشباب

بمقالتنا التالية سنعرض لك مجموعـة اماكن سياحية في دبي للشباب الذين يرغبون بالاستمتاع بالتجارب والمغامرات الشيّقة والجديدة، فكونـوا جاهزيـن لجرعات كبيره من الادريناليـن !

سكاي دايف دبي

سكاي دايف دبي هو احد الاماكن السياحيـة في دبي المميزة والتي تتطلب الشجاعة للقفز المظلـي من الارتفاعات الشاهقة. لكن هذه التجربة لا تناسب من هم يخافون من المرتفعات وتجربة الامور المخيفه فهي ستجعلك تشعر وكأن قلبك في فمك. فهو ليس سهلاً ان تقفز من الطائره من ارتفاع ١٣٠٠٠ قدم فـوق جزيره النخلة جميرا. لكن لاداعي لأن تقلل فالاحزمة المتينه ستحميك كما انه سيرافقك بتلك المغامره احد المدربيـن الذيـن اتموا مايزيد عن ٢٢٠ الف قفزة.

سكاي دايف دبي سعر التذكرة يختلف بحسب اختيارك من الاضافات وسوف نقوم بذكرها لك :

  • القفز بالمظلات (يشمل التأمين الطبي ؛ لا يشمل الفيديو والصور القياسية) بسعر ١٥٩٩ درهم إماراتي.
  • القفز بالمظلات (يشمل التأمين الطبي والفيديو القياسي والصور) بسعر ١٧٩٩ درهم إماراتي.
  • فيديو انستغرام دقيقة واحدة بسعر ١٠٠ درهم إماراتي.

هاب زيرو hub zero

ان هاب زيرو وجهة ترفيهية واسعة ومثالية للشباب المحبين لألعاب الفيديـو. كما يجمـع هـاب زيرو بين الواقـع والواقـع الافتراضي لتقدم المغامرات الجديدة والمثيرة للشباب ليستمتعوا بهـا. وتشتمل الانشطة المتاحه في: Gears of War Laser Siege وResident Evil Big Terror وPlants vs. Zombies Backyard Brawl والاكاديمية الرياضيه التي تضـم لعبهPro Evolution Soccer.


هستيريا هاونتد هاوس

الاماكن السياحية في دبي للشباب بيت الرعب


يعـد هستيريـا من الاماكن السياحية في دبي للشباب وهو من التجـارب المخيفه للغايه. حيث يعتبـر اول بيـت رعـب من نـوعه في الدول العربية . فهو يأخذ زواره برحلة مخيفه من الكوابيـس المرعبه والامور المخيفه الحابسة للأنفاس. فهذه التجربه ليست لاصحاب القلـوب الضعيفـة. واذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن التشويق والمغامرات ومن محبين افلام الرعب. فستكون لديك الرغبة لخوض هذه التجربة الجديدة. كما يعد هستيريـا المكـان الامثل لذلك اذا كنت تعتقد انك شجاع بما يكفي . وهو يقع داخل دبي مول في الطابق الثاني.


إقرأ أيضاً: أكثر من 5 أفكار فعاليات للشاليهات والجمعات العائلية


دبي جاردن جلو ميني جولف

يعد هذا الملعب المصغـر الداخلـي المكـون من ١٨ حفره للجولف من الاماكن السياحية في دبي للشباب المثالية والمميزة للعـب مع الاصدقاء والاستمتاع ببعـض الترفيـه الكلاسيكـي. وتحتوي الدوره على عـدد من المؤثـرات الخاصـة “متعدده الابعاد” ممايجعلها اكثر من مجـرد ميزه ذات الوان زاهيه. كما اننا متأكدين من انك سوف تحب هذه التجربة!


فيرتشوال رياليتي بارك دبي

فيرتشوال رياليتي بارك دبي

اذا كان لديك أعتقاد ان الواقـع الافتراضـي لايزال شيئ من المستقبل. فأنتظر حتى وصولك الى فيرتشوال رياليتي بارك الذي هو من أفضل الاماكن السياحية في دبي للشباب. فسوف تحبون أن تجربوا احدث وكبر تقنيات الـ VR. كما يمكن ان تختار من بين المجموعات الواسعة من الأنواع المختلفة من الالعاب. بما بذلك First Person Shooters، والعاب Horror، وRacing Racing، وPuzzles & Art، والعاب اللياقـة البدنيـة . كما يوجز ايضاً العديد من الالعاب الالكترونية الرائعة.


حديقة أكوانفتشر المائية

ان هذه الحديقة من أفضل الاماكن السياحية في دبي للشباب وأكثرها تميزاً. فتقع هذه الحديقه المائيه داخـل المنتجع الغني عن التعريف أتلانتيس ، وتوفر الإسترخاء الهادي ، والزحاليق المائيـة الممتعـة ، وحتى الانهار الاصطناعيه. وعلى رغم ان هنالك مناطق تناسب الأطفال الصغار ، فمن المحتمـل ان يحصـل الشباب علـى متعة اكثر منهم فهي مليئة بالالعاب المائية الخاصة بالكبار فقط مثل المنزلقات العاليـة مثل نهر التورنت وبرج نبتون.


وبذلك نكون قدمنا لك أفضل الاماكن السياحية في دبي للشباب البعيدة عن الاماكن التقليدية مثل البحر والمولات ودور السينما. ومتأكدين بأنك سوف تستمتع برحلتك الى دبي فهي ساحره جداً ولا تنسى زيارة فندق اتلانتس الرائع والحديقة المائية الخاصة به .

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.