see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

كيف أسعد زوجي بالفراش إليك أفضل الطرق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كيف أسعد زوجي بالفراش هذا التساؤل كثيراً ما يتراود في ذهن المرأة المتزوجة لذلك نعرفك على أفضل الطرق في هذه المقالة. ان تعامل مع زوجك بغرفة النوم خصوصاً في وقت العلاقه الحميمه هي أهم مفتاح من مفاتيح السعادة بالعلاقة الزوجيه. ولذلك نجد ان كل الوجبات تتساءلن: كيف أسعد زوجي في الفراش ؟. كما انهن يتبحثن كثيراً عن افضل الحركات الرومانسية التي تمكنهن من ان اثارة الزوج . والتي تزيد رغبته لممارسة العلاقة والجماع. ففي هذه المقالة سنقدم لك دليل شامل لـ حركات يحبها الزوج في الفراش . بالاضافة لـ كلمات جريئة تثير الزوج. بالاضافة الى طرق إسعاد الزوج بالفراش اثناء الحمل.

كيف أسعد زوجي بالفراش

ان العامل الاساسي والمهم بالتعامل مع الزوج بداخل الغرفة الخاصة بالنوم هو ان تجعليه يشعر بقيمته وانه هو فقط ماتملكين بهذا العالم. كما ان عليك ان تظهري رغبتك بممارسة العلاقه الحميمه معه ورغبتك بالتجديد بها دائماً. كما عليك البحث عما يعجب زوجك من الأوضاع والتي تثير الرغبة لديه. وبالإضافة إلى توفير جو هادي ورومانسي في غرفة النوم الخاصة بكما. كما انه من الضروري ان يكون هناك تواصل ومداعبة قبل البدء بالجماع. ومن المهم جداً الاهتمام بنظافتك الشخصيه وإرتداء اشكال مختلفه من اللانجيري المثيرة.

حركات يحبها الزوج بالفراش

لكي تحصلي على علاقة حميمه صحيه مع زوجك سنعرض لك اهم الحركـات التي يفضلها وينتظرها الزوج وتزيد من رغبته ويود ان تفعليها بالفراش:

  • المغازله والتحدث الهامس بالأذن: وذلك يكون خلال وقبل العلاقه الزوجية. دائماً يريدون الازواج لو تقوم زوجاتهم بمغازلتهم وان تتحدثن بشكل هامس. بطريقة لا يسمع بها أحد غيره وتكون بالقرب من الاذن فالاذن حساسه للهمس وللكلمات الرقيقه والواضحه. كما انه علمياً فالأذن محتوية على النهايات العصبية المحفزة للهرمونات فتساعد باستثارة زوجك. لذلك فالأذن من اهم المناطق الخاصة بالشهوة الجنسيه عند المرأة والرجل معاً.
  • وضع قبلات حاره على اصابعه: يحب الزوج ان تقبل المرأة اصابعه اصبع اصبع ثم لعقها. كما تقومين باللعق بلسانكِ وقبلاتكِ الحاره عضو زوجك الذكري. فأن هذه الطريقه تثير الجنون عند الرجال. جربي هذه الحركة فستدهشك نتائجها عندما تفعليها مع زوجك.
  • تقبيل الشفاه: ان اعلى الشفاه عند الرجال هو مكان يثير الشهوه. غالباً مايتم التركيز على اللسان ويتم تجاهل العـض الخفيـف للشفاه. ان هذي الحركه مرتبطه بذهن الرجل دائماً بان شهوتك كبيره ويعبر عن رغبتك الكبيره بهذه اللحظة. ممايثيره ويجعلـه يقيم العلاقة فوراً.
  • علاقة حميمية سريعة: اجعليها عند عدم توقع زوجك لحدوث علاقه وبدون اي مقدمات من فتره لاخرى. ستجدون ان الامر ممتع لكلاكما.
  • تجربة مناطـق جديده: ان الرجال يملون من التكرارات مثل النساء حتى انهم اكثر ملل وشهوه لتجربه اشياء جديده. قومي بتجربة لمس مناطق جديده لم يتعود ان تلمسيها . مثال على ذلك قومي بلعق اعلى الرقبه ونهايه الاذن وحلمه ثديه وخصيتيه وفخذيه من داخلها وغيرها من الاماكن.
  • المساج والتدليك: ق،مي بتمسيج زوجكِ عند الاستلقاء على بطنه. قومي بالضغط على الرقبه بيداك الرقيقه وبلسانك. فالمساج مساعد باستثارة جميع مناطق الجسد.
  • اوضاع جديده: جربي بعض الاوضاع الجديده والغير تقليديه ولا تقومي باشعاره عندما لا يكون لديك رغبه بذلك فقط توقفي عند شعورك بانعدام الراحه باحد الاوضاع.

إقرأِ أيضاً : 10 كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش


كيف أسعد زوجي في الفراش بالكلام

  • رؤيتك بلا ملابس تثيرني جداً.
  • احب هذه المنطقه (قومي باختيار المنطقه التي تفضليها) بك جداً و تثيرني.
  • لا أستطيع الإنتظار لاريك ما ارتديه تحت هذا… اعتقد انك ستحبه.
  • اريد ان اقدم لكم افضل جنس فموي على الاطلاق.
  • احب ان اشعر بك فوقي.
  • احب أن اشعر بسيطرتـك التامه علي ونحن بالفراش.
  • اشعر بضعف شديد وإثارة بالوقت نفسه عندما اكون بين ذراعاك. اريدك أن تقبلنـي ببطء من شفتاي، ومن اسفل رقبتي. إلى ثديـي وإلى بطنـي و….

كيف أسعد زوجي بالفراش وأنا حامل

ان سؤال كيف اسعد زوجي في الفراش وأنا حامل يتراود كثيراً في ذهن الحامل لذلك. إن الجماع في اثناء حملك يكون مختلف قليلاً عما اذا كنتِ قبل الحمل. كما انه قد لا تصبح كل وضعيه مريحه -أو مرضيه- لك وله. كما قد لاترغبين بكثير من الاوقات بممارسة العلاقة. ويكون ذلك باسباب الغثيـان أو ثقـل وزن جنينك على بطنك. فننصحكِ بالتفكير بالعلاقة الحميمه كوسيله للإسترخاء لك من ضغط الحمل. عند تساؤلك كيف اسعد زوجي في الفراش وأنا حامل اختاري الاوضاع التي تكون السيطره فيها لك للتحكـم بشعورك بالغثيـان وتجنب ضغـط وزن زوجك على بطنكِ كالتالي:

  • وضع الفارسه: تنجـح هذه الوضعيه بأثناء الحمل في إثاره زوجـك لكونـه يرى رغبتك به، وهي لاتسبب لكِ التعـب لانها لاتضغط على بطنكِ، وتتيـح لك التحكـم بعمق الأختراق وتحفيز البظـر.
  • الإيلاج الخلفي: إن الايلاج الخلفي بالمهبل ويعني التجنب لمنطقة البطـن تماماً و تجنب الضغـط عليها. حاولي أن تكونـي بهذه الوضعيه مستنده بيديك على الحائـط أو أن يجلـس زوجك على كرسـي وتجلسيـن أنتِ فحضنه وظهركِ له.
  • الجنس الفموي: يمكن بالمرات التي لا تودين بها ممارسه العلاقه الحميمه بسبب الحمل لكن تتسائلين كيف اسعد زوجي في الفراش وأنا حامل وتودين اسعاد زوجـك باقتـراح اسعاده بجنس فموي. لكن من المفضل أن تستخدمـي هذه الطريقه عندما لاتشعرين بالغثيـان لكي لا تقوم بتحفيز نفسك بدون قصـد على التقيـؤ فتفسـد الاجواء المثيره.

والآن اصبح لديكِ اجابة شافيه لسؤالك : كيف أسعد زوجي بالفراش و كيف اسعد زوجي في الفراش وأنا حامل.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.