see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

مواصفات برج الحمل للرجل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تريد/ين التعرف على مواصفات برج الحمل للرجل ؟ لا تفوت هذه المقالة وأستمر بالقراءة.

برج الحمل

برج الحمل هو اول برج بدائرة الابراج الفلكية. ويحكمـه كوكـب المريـخ و يبدأ من يـوم الحـادي والعشريـن من شهر اذار وينتهـي بالتاسع عشره من شهر نيسـان. حيث تقـع الشمـس فيـه خـلال تلك الفتره. و هي فتره الاعتدال الربيعـي و يرمز له بالكبـش الذهبـي. و ذلك بحسب ما اوردته الاساطير عنـه بالعديد من الروايـات، كما ويصنـف من الابراج الناريـة.


مواصفات برج الحمل للرجل العامة

ان رجال برج الحمل يتصفون بأن شخصياتهم قوية و يتحلون بالجرأة والاندفاع بالاضافة الى الطموح ولديهم الحماس والحيويه والتهـور. ولكون برج الحمل هو اول الابراج الفلكية لذلك يكون محب للبقاء بالمرتبة الاولى. كمل انه دائماً مايبحث عن الأهتمام و يتصف بالتعنت والعناد.ويلتزم بقيامه بعمله بضمن الطريقه التي يفكـر بها. كما يرفض ان يخضع لاراء الاشخاص الاخرين. كما انه لا يتقبل وجهات النظر و يعرف بانه رجل لديه شجاعة ولا يعـرف ماهو ان تخاف. و رجل برج الحمل في طفولته يكون فوضـوي ولا يعرف ان ينضبط. ولذلك فهو لجوج ولديه الرغبة بالقيام بما يتم طلبه منه باسرع وقت ممكن. إضافة الى ذلك فهو لا يخشى ان يقف بدائره الضـوء كما يحب ان يقدر ذاته ويحب من يقوم بتقديره. لكن مواصفات برج الحمل للرجل لا تنطـوي تحت مسمى النرجسيه با ان قـدراته واجادته لعمله يجعل هذا الرجل بدائره الفخـر بما يصنعه.


رجل برج الحمل و الحب

مواصفات برج الحمل للرجل والحب ، يشعـر رجال برجل الحمـل عندما يقعون بالحب بحاجتهم للقتـال من اجل ان يحصلون على قلب من يحبون. ذلك يكون ينبع من شخصيتهم الناريه المحاربه التي تدفعهم للاستمراريه و تكرار محاولتهم بثبـات لكسب حب وود الطرف الاخر. وبدون حتى ان يفهمون ماهيه عواطفهم، وهذا يجعلهم يفقدون قدرتهم على تعبيرهم عن انفسهم. أو اظهار مايشعرون به امام محبوبينهم. مما يجعلهم يستشيطون خجلًا وغضبًا الا ان سلوكهم سيكون واضح بالنسبه للطرف الاخر ولا يحتـاج لتفسيـر. لأن تصرفاتهم تـدل على ضعف مقدرتهم على ايصال مشاعرهم حتى ولو كان الاخر لايعرفه جيدًا.


إقرأ أيضاً: الدورة الشهرية للرجال : واقع أم خرافة ؟


الصداقة ورجل برج الحمـل

مواصفات برج الحمل للرجل في الصداقة يتميزون باخلاصهم لاصدقائهم كثيراً وتقديرهم لهم. ويتفانون بعمل اي شي من اجل مساعدتهم وتقديم العـون بأي مشكله تقوم بمواجهتهم. وهـو متوقع منهـم ان يكونـوا معـه بذلـك التفانـي والصـدق. واذا أكتشف العكس لذلك، فأنه سيقوم بقطع تـلك العلاقه على الفور. وذلك بدون ان يحسـب لهـا اي حسـاب طـالما أنه لم يكـن السـبب بقطـع تلك الصداقـة. وياخذ رجل برج الحمل المبادره بعمل اي مهـام بيـن اصدقائه. لكون انه يحـمل صفه القـائد بداخله. كما انه مستعد ايضاً ان يـواجههم بأي اخطاء تصـدر منهم. وذلك بدون ان يبذل جهد بتنميق كلامه وتحضيـره.

كما ان من يبقـى معه سيصبح له صديق حقيقي. كا ان من يذهـب لن يأسف على ذهابه أو قطـع العلاقـة به أبدا. هذا مايفقده عديداً من أصدقائه. وذلك لان عفويته وقولـه للحقيقه بالشكل المباشر يغضب منها الكثيرون. بل وتقوم بتقلص اعداد الاشخاص من حوله. ولذلك فهو يكون متمسك بالاشخاص الذيـن يواجهـون الاخرين بقـول الحـق بعيد عن المجاملات. أو الكـلام المنمق. كما يتصف رجل برج الحمل ايضاً بالعفويه بالتعامل مع كل شيء حوله. فهـو لا يميـل للتخطيـط المسبـق لعمـل اي شي. فإن دعـي لقضـاء سهره بخارج المنـزل فسيكـون الشخـص المتكلـم، والايجابي، و صاحب الافكار الخلاقه التي يشـارك بها اصدقائه لخلـق جو مفعـم بالحيويه، والاثارة. وهو ايضاً يبحـث دائمـاً عن التنـوع بعلاقاته. و ذلك حيـن يلاحـظ إختفاء أهتمام اصدقائه به أو توقـف ذلـك الشغـف بينهـم بالعلاقة.


موصفات برج الحمل للرجل بالعمل

مواصفات برج الحمل للرجل في العمل محب لأن يكـون هو القائـد دوماً. كما يفضل ان يحمل المسؤوليه لاتمام اي عمل مهمـا كـانت التحـدي فيـه صعب. كما ان مايقوم بتمييزه دائمًا هو حب التألق، والابداع بالعمل بالاضافة الى تقديـم افضل مايمكن ان يكون. اذ ان طموحـه يدفعـه لأن يبقى دائمـاً بالقمة. ولان حـس القائـد بـداخله يسيطـر عليـه دائمـاً. فهو من اكثر الاشخاص إلتزاماً في اداء عمله. واكثرهم تطور وازدهار فيه. لانه يقـوم بواجبـه بدافـع الحـب وليـس بدافـع الواجـب أو المهمه. هذا مايدفع الاخرين لاخذ إستشارته فالعديد من الامور التي تختـص بالعمل. الا ان الطبيعه التنافسيه لديه قد تولـد له بعض المشاكـل بالعمل لانه يفضل ان يقـوم بكـل شي بمفرده متجاهل انه يعمـل ضمـن فريق. لذلك فأن اكبر انجاز للرجل برج الحمل يآتى من وجـود علاقـة تفـاهم بينه وبيـن زملائـه الذيـن يستفيدون بالمقابـل من طاقتـه اللامحـدودة في العمـل.


إقرأ أيضاً: مشاكل سن الأربعين عند الرجال تعرف عليها لتتجنبها


عيوب رجل برج الحمل

يغلب على رجل برج الحمل بعض من العيوب. لكن قـد لا تكـون هـذه العيوب موجوده بجميعمواصفات برج الحمل للرجل من هذا البرج. ومنها:

  • الغرور والكبرياء النابعان من إعتقاد رجل برج الحمل بانه دائمًا على حق. متجاهلاً بذلـك اراء الاخرين وافكارهم.
  • عدم الصبـر والتهور كما أن لديه نزعـه لإتخاذ قـرارت سريعـة وتنفيذهـا بـدون تفكيـر. ثم يـدرك لاحقا ان قـراره لم يكـن بمكان.، وذلك نابع عن القصور بالتفكير. وعـدم تقليـب الفكـرة من جوانـب مختلفه لفهمهـا بطريقـة وافيـة، ويكتفـي بعدهـا بمايمكن ان يحـدث.
  • عدم الإنضباط الناتـج عن الإندفاع والطاقه الكبيره التي يحملهـا رجل برج الحمل. مما قد يسبـب له المشاكـل بالبيئة المحيطه به وخصوصًا بالعمل، ومع الاصدقاء.
  • لايخشى المواجهه ابداً، و يقول مايدور بعقله دون ان يتردد، و هذا يمكـن ان يسبـب لـه المشاكـل وبالاخص بعلاقاته الاجتماعيه بجميـع اشكالها.

مواصفات برج الحمل للرجل وتوافقه من الابراج الاخرى

يتوافق برج الحمل مع كل من بـرج الاسـد، وبـرج القـوس، وبـرج الميـزان، وبـرج الجـوزاء، بينمـا يظهـر اقل توافق مع كل من بـرج السرطـان، وبـرج الثـور، وبـرج الجـدي، ومولـود الحمـل ذاته. كما تجدر الاشارة هنا إلى ان مسألـة التوافـق بيـن الابراج ما هي إلا جـزء بسيـط من إستعداد الطرفان لاكمال العلاقه وانجاحها، والجـزء الاكبر يتعلـق بفهم كل منهما للاخر، وإحترامه له، والحـب الـذي يجمـع بينهمـا.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.