see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

أسماء بنات بحرف اللام ومعانيها 2023

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اذا كنت تبحثين أو تبحث عن أسماء بنات بحرف اللام مميزة فقد وصلت الى المكان المناسب لك. سنقدم لك في هذه المقالة قائمه مميزة ورائعة من أسماء بنات بحرف اللام متنوعة وراقية وجديدة مع معانيها. ومن المؤكد ان اختيارك لأسم طفلك من أهم الامور حيث ان اسمائنا هي التي ترافقنا طوال عمرنا. كما ان الاسم له اثر على الشخصية. إليكم مجموعه من أسماء بنات بحرف اللام الجميلة.

أسماء بنات بحرف اللام

سنعرض لك أسماء عديدة بمختلف أعداد حروفها وبالتأكيد ستجد/ين ما يعجبك بهذه المقالة :

أسماء بنات بحرف اللام من ثلاث حروف

معنى أسم لمى

ان اسم لمى منحدر من الاصول العربية ويدل معناه بقاموس المعاني صفه السمره بباطن الشفه وهي صفه من الصفات المرفوبة بالنساء. كما ان أسم لمى له دلاله على القوة والجمال.

معنى أسم لين

ان اسم لين من الاسامي ذات الاصل العربي ومعناه هو عكس القوة والخشونة ويطلق على الشي الذي ينثني اي عكس الصلابة ويقال بأنه كل ماهو سهل ورقيق دون وجود للعنف أو الغضب وشخص تسهل التعاملات والاحاديث معها.

معنى أسم لان

ان أسم لان ذو اصل يوناني وله معنى المميزة والشهيرة كما يعني الضوء والنور. اما معنى أسم لان باللغه العربيه يعني اللين والسهوله. كما ان صاحبه أسم لان تكون شخصيتها بسيطه ومتواضعه ولديها ثقه كبيره بنفسها وحساسه بدرجه كبيره.

معنى أسم لوا

ان اسم لوا من الاسامي العربية الغريبة والتي تتكون ثلاثة أحرف ويعني صعبة المنـال وصعبة الحديـث.

معنى اسم ليا

معنى اسم ليا هو أسم ذو اصل ترواتـي وبعنف المرأه الحزينه والمائلة للاكتئاب كما يعني المرهقه. اما معناه باللغة العربيه فهو سديده الخصوم ورغم معاني الاسم المائلة للحـزن ولكن اصبح من اكثر الاسماء العربيه الحديثه. كما تتسم صاحبه اسم ليا بالحساسيه الزائده وسرعه الغضب وتكون هادئه بطباعها وتفضـل الاماكن الهادئه وهي متواضعه.


إقرأ أيضاً : أسماء بنات بحرف الميم مع معانيها الجميلة


أسماء بنات بحرف اللام من اربع حروف

معنى اسم لونا

ان معنى اسم لونا هو اسم فرنسي انجليزي ويعني القمر أو القمر الصغيـر.

معنى أسم لارا

ان اسم لارا ذو اصل لاتيني وروسي ويعني المشهوره أو النجمه المضيئه والنجمه المشرقه. كما يقال انه يطلق على الطبقه العليـا من النـاس باللاتينية كما يعني الفتاه المتالقه وصاحبه الشخصيه المرموقه والكبيره.

معنى اسم لميس

ان اسم لميس له معنى جميل وهو من اصل عربي. ويعني ليونـة الملمـس كما انه مأخوذ من اللمـس وهو احد الحـواس الخمس. كما ان شخصيه لميس شخصيه ناجحه وقائده ومستقله ومعلمه بأدق التفاصيل. كما انها شخصيه قويه ونشيطه وصادقه ووفيه ومحبه لمن حولهـا.

معنى اسم لورا

ان اسم ل،ورا من أصول لاتينية وهو من أسماء بنات بحرف اللام جديدة والمميزة. وتعني لورا التاج أو اكليل الغار اي التاج من اوراق الغـار. وهي اشجار كبيره معمره تنبـت بسواحل الشام. كما تتميز بخضرتهـا وتصلح اوراق الغـار للزينه. كما ان صاحبة اسم لورا مهتمه بالظهـور في ابهى اطلاله دائماً ومتميزة بشخصيتهـا الرقيقة والناعمة.

معنى اسم لوسي

ان اسم لوسي اصله لاتينـي ومعناه الضـوء وصاحبه اسم لوسي تتسم بشخصيه جريئه ومتمرده ولاترضى بقيود ومحبه للحريه بحياتها . كما انها بشوشه وخفيفه ظل.

معنى اسم لينا

ان معنى اسم لينا له اصول لاتينيه ويعني الفتاه الحسنـاء أو الجميله الفاتنه. وهو منتشر بكثرة بعالمنا العربي بكثره، ويقال ايضاً انها تعني النخله.

معنى أسم لانا

ان اسم لانا من أسماء بنات بحرف اللام جديدة والمميزة والفريدة. وهو من اصل يونانـي ويعني الضـوء أو النـور كما قيل انه يعني الطفوله ويعني حسـن المظهر ايضاً وباللغة العربيه يعني الليونه والنعومه والمرونه. ومن تسمى بلانا شخصيتها بسيطه وغيـر متكلفه ولاتتحمل ان تظلم كما لديها عزه نفس وانها شخصيه متفائله وحساسه.


إقرأ أيضاً : أسماء بنات بحرف الراء ومعانيها 2021


معنى أسم لجين

يعني اسم لجين الفضه كما يعني ماء الفضة وشخصيتها تتميز بالقيادية والعناد والجرأة والدقه اثناء العمل كما انها محبه للجمال والملابس الغاليه.

معنى اسم ليال

ان معنى اسم ليال عباره عن الجمع لكلمه ليله. و هي الفتره المسائيه من يومنا كما ان هذا الاسم موحي بالسكون والظلام والهـدوء كما ان هذ الاسم مذكور بالقران الكريم بقوله تعال “والفجر (١) وليال عشر(٢)” والمقصود بها أوائل شهر ذو الحجه. كما ان صاحبة اسم ليال تكون مرهفه الاحساس والمشاعر. كما انها جذابه ولها شخصيه لافته ومميزه ورقيقه وهادئه وغير محبه للتواجد بالاماكن المزدحمه والمتميزه بلباقة اسلوبها بالحديث بالاضافه الى انها رومانسيه.

معنى اسم ليلا

ان اسم ليلا من اصول عربيه انه ماخوذ من أسم زهـور الليـلاس المعروفه بشكلهـا الجميـل ورائحتهـا الطيبه. وصاحبه أسم ليلا هي فتاه رقيقه ومفعمه بالأنوثه، وتحب التأمل والسهر، كما انها كثيره التفكيـر و ذات شخصيه رومانسيه.

معنى اسم لندا

ان اسم لندا يعني الفتاة الجميلة والرقيقة والانيقة والرشيقه والمميزه بالاضافة الى العاقله الرزينه والحكيمه.

معنى اسم لادن

ان اسم لادن من الاسماء العربية التي يمكن ان تطلق على الاناث والذكور. كما يعني النعومة واللين فهـو ماخوذ من الدانه اي الليونه وقيل انه يعني الخلق الحسن. ومن يسمى بلادن تكون شخصيته ذكية وبسيطة كما يعمل بجديه وتفاني بتحقيق التميز والنجاح بعمله.

معنى اسم لالي

ان اسم لالي أسم لاتيني ويعني الكلمه الجميله باللغه اليونانيه معناه. اللغه الجميله. وباللغة الهنديه يعني الفتاه المدللـه. ومن تسمى بلالي متميزة بشخصيه ناعمة ورقيقه وحساسه بدرجه كبيره ومحبة للاستمتاع بحياتهـا كما انها طموحه.

معنى اسم ليسا

ان أصل اسم ليسا أفريقي و يعني عسـل النحل وهو من أسماء بنات بحرف اللام الجديدة والبسيطة بكتابته. كما تتميز من تسمى به بالطموح والمحبة للعمل بصوره كبيره كما ان شخصيتها قويه ومحبه للعمل مع الفريق.


بهذا نكون وصلنا لنهاية مقالتنا هذه وقدمنا 20 أسم من أسماء بنات بحرف اللام الرائعة ونتمنى ان تكون حصلت على مايناسبك من الاسماء.

إقرأ أيضاً : 126 اسم من اسماء بنات بحرف الألف ومعانيها

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.