see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.
النوم على البطن

3 أسباب تجعل النوم على البطن مضر لك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النوم على البطن – إن كل شخص منا يعيش حياة مزدحمة أو يعيش الكثير من الإلهاءات أثناء النهار ، فيسعد معظم الناس بمجرد ان ينتهي يومهم المتعب بالنوم بأي وضعية كانت في سبيل الراحة .

لكن ماذا عن وضعية جسدك أثناء النوم ؟

ان معظم الناس لا يفكر بوضعية نومه والأهم لديه ان يكون في السرير وان يدخل بنوم عميق يرمي به تعب جسده .

ولكن يجب أن تعلم أن بعض الوضعيات قد تسمح لك بالنوم بشكل أفضل وأخرى قد تسبب لك متاعب شديدة.

عندما يتعلق الأمر بالنوم على بطنك ، يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت هذه الوضعية ضارة بصحتهم.

الإجابة المختصرة على هذا السؤال هي : نعم ، إنها كذلك.

على الرغم من أن النوم على البطن يمكن أن يساعد في التقليل من الشخير .

لكن هذخ الوضعية لها تأثير سلبي على ظهرك ورقبتك ، مما يؤدي إلى قلة النوم والشعور بعدم الراحة طوال اليوم .

دعونا نلقي نظرة على أهم ثلاثة أسباب تجعل النوم على بطنك غير مفيد لك:

١- النوم على البطن يضع ضغطاً على عامودك الفقري

كما قد تكون سمعت بالفعل ، يعاني العديد من الأشخاص الذين ينامون على معدتهم من نوع من الألم سواء كان ذلك في المفاصل أو الظهر أو الرقبة.

من المؤكد أنه سيؤثر على مقدار النوم الذي يحصلون عليه أثناء الليل.

عادة ما تؤدي هذه الآلام إلى الاستيقاظ في منتصف الليل ، مما يؤثر بشكل مباشر على مقدار النوم الذي ستحصل عليه ، مما يؤدي بعد ذلك إلى الشعور بعدم الراحة خلال بقية اليوم.

وفقًا لإحدى مجموعات البحث الطبي ، فإن النوم على بطنك يضر بظهرك ، لأنه يضع قدرًا كبيراً من الضغط على عمودك الفقري.

والسبب وراء ذلك هو أن الجزء الأوسط من جسمك يوجد به معظم الوزن

مما يجعل من الصعب الحفاظ على وضع محايد للعمود الفقري أثناء الليل.

يؤدي هذا الضغط الواقع على العمود الفقري إلى زيادة الضغط على باقي بنية الجسم ، بالإضافة إلى الألم في جميع أجزاء الجسم ، حيث يمكن إعتبار العمود الفقري بمثابة خط أنابيب للأعصاب.

كما أنه يؤدي إلى الإحساس بالخدر والوخز ، وهو أمر غير مريح إلى حد ما.

٢- يسبب النوم على البطن الألم في رقبتك

كما هو الحال مع العمود الفقري ، فإن النوم على بطنك قد يسبب أيضًا مشاكل في الرقبة. ما لم تتمكن من إيجاد طريقة للتنفس من خلال الوسادة ، كما انه عليك أن تدير رأسك إلى جانب واحد عندما تنام على معدتك.

وذلك يؤدي هذا إلى التواء رقبتك ، مما يؤدي إلى إخراج عمودك الفقري ورأسك من المحاذاة ، وبذلك يؤدي إلى بعض الأضرار الجسيمة. ربما لن تلاحظ هذا الضرر بعد ليلة واحدة فقط ، لكن المشاكل ستظهر بلا شك بمرور الوقت.

واحدة من أكبر مشاكل الرقبة التي لا تريد بالتأكيد أن تواجهها هي ما يسمى القرص الغضروفي. تظهر هذه المشكلة عندما تتحرك فقرات العمود الفقري بدرجة كافية لتسبب تمزق القرص الجيلاتيني بالداخل ، مما يتسبب في تسرب الجل وتهييج الأعصاب. هذا مؤلم للغاية ويتطلب علاجًا متخصصًا للشفاء.

٣- النوم على البطن أمر سيء جداً بالنسبة للأمهات

يصبح من الصعب والأصعب أن تنامي جسديًا على بطنك في مراحل الحمل المتأخرة حتى لو أردت ذلك.

بعد الأسبوع 16 أو نحو ذلك ، قد تشعرين وكأنك تضعين بطيخًا ينمو داخل بطنك . بالإضافة إلى أن الوزن الزائد حول منتصف الجسم يزيد من شد العمود الفقري ويمكن أن يؤدي إلى آلام الظهر الحادة. ولا تحتاج المرأة الحامل إلى أسباب إضافية لآلام الظهر.

على الرغم من أنه ليس بالضرورة خطيرًا على الطفل ، إلا أنه قد يكون غير مريح لك. تشير دراسة طبية من عام 2012 إلى أنه عندما تكون المرأة الحامل نائمة على جانبها الأيسر ، فإن تدفق الدم الصحي سيزداد وبالتالي توفير مستويات الأكسجين المثلى لكل من الطفل وأمه.

نصائح لمن ينامون على المعدة

على الرغم من كل هذه التحذيرات ، كان بعض الأشخاص ينامون في هذا الوضع طوال حياتهم ولا يريدون إجراء أي تغيير. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فاطلع على هذه النصائح التي ستساعدك على تجنب المضاعفات المحتملة:

  • استخدم دائمًا وسادة رفيعة ، أو لا تستخدم وسادة على الإطلاق.
  • اختر مرتبة لمن ينامون على البطن. عادةً ما يعني ذلك سريرًا أقوى قليلاً من المتوسط. وسيسمح لك بالحصول على قسط جيد من الراحة ليلاً على معدتك.
  • من المضمون أن يساعد وضع وسادة أسفل حوضك. ذلك سوف يحافظ على ظهرك في وضع أكثر حيادية ، ويزيل الضغط عن عمودك الفقري.
  • ستساعدك ممارسة تمارين الإطالة لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق في الصباح على إعادة جسمك إلى وضعه الطبيعي وتقوية العضلات الداعمة. ابدأ دائمًا جلسة الإطالة بقليل من الإحماء .

استنتاج

ان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص الذين ينامون على بطونهم ، على الرغم من عيوب وعواقب هذا الوضع. نحن على يقين من أن الأمهات الحوامل لن يفعلن شيئًا كهذا و لكن بقية الأشخاص الذين ينامون في هذا الوضع يضعون ضغطًا على العمود الفقري والرقبة ، مما قد يؤدي إلى اضطراب القرص الغضروفي أو مشاكل الأعصاب .

إذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص ، فننصحك بمحاولة تغيير وضع نومك في أسرع وقت ممكن لتجنب هذه العواقب الوخيمة. بالطبع ، ليس عليك القيام بذلك على الفور – حاول الاستلقاء على ظهرك أو على جانبك أثناء الاسترخاء أثناء النهار ، وبعد ذلك قد تصبح عادتك أثناء الليل. إذا لم يساعدك ذلك بعد ، فراجع النصائح المذكورة أعلاه ، والتي ستساعدك على الأقل في تجنب المضاعفات المحتملة.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.