see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

أفكار مسابقات عائلية 2024 جديدة ومميزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أفكار مسابقات عائلية : ان الالعاب والمسابقات هي من افضل الطرق وأكثرها روعة واثاره للضحك وخلق جو أسري دافئ ومليء بالذكريات الجميلة. لكن في زمننا هذا اصبح من الصعب ان تجد الوقت الكافي كي تزور الاقارب والاهل. حتى ان الترفيه عن النفس اصبح صعباً كذلك. لكن هناك مسابقات عائلية جديدة ومميزة تجعلك تقوم بزيارة العائلة وترفه عن نفسك كذلك. فالمسابقات العائلية تتيح للافراد التجمع مع عائلتهم والترفيه عن انفسهم. اليك افضل أفكار مسابقات عائلية لعام 2022 والتي تناسب جميع العائلة من كبيرهم إلى صغيرهم.

أفكار مسابقات عائلية

من الممكن ان تكون التجمعات العائلية اكثر مرح واثارة اذا أضيف اليها بعضاً من الالعاب المسليه بأوقات مختلفه من اليوم أو خلال الاسبوع. من أفكار مسابقات عائلية المميزة مايلي :

1- مسابقة بدون كلام :

مسابقة بدون كلام هي من الالعاب الممتعة والشيقة جداً. كما انها تتطلب من اللاعبين ان يظهرون براعتهم بسرعة البديهة والتخمين. حيث ان اللاعبيـن يقوم احدهم بان يطرح بعضاً من المعلومات عن اغاني أو مسلسلات أو افلام لكن دون ان يتكلم أو ينطق الاسم.

ومثال على ذلك أن يمثل ان هناك مسلسل ومكون من كلمتان كأن يشير بأصبعه بأثنين ويعني بذلك كلمتين. قم يشير بأصبعه بواحد ويعني انه سيشرح الكلمة الاولى ويقوم بشرحها دون ان يتحدث. ثم يشير باصبعيه اثنين ويشرح الكلمة الثانية. ومن يخمن الاجابة الصحيحه يأتي دوره للعب وطرح المسلسل أو الاغنية للاخرين.

2- مسابقة البيضة الفائزة :

انه هذه المسابقة متعارف عليها منذ وقت طويل لكن لا تزال من أفكار المسابقات العائلية المميزة والمضحكة. ان هذه اللعبه تتكون من البيض والملاعق. يتم فيها تقسيم اللاعبين الى افرقة كل فريق يتكون من لاعبين. يتم لعب كل فريقين مع بعضهما حتى يتم فرز الافرقة ويصبح التنافس بين افضل فريقين. طريقة المسابقة : على اللاعبين ان يمسكون الملاعق بفمهم ويضع فيها الحكم بيضة لكل فريق دون لمسها. وسيكون الطريق مقسوم على اللاعبين فاللاعب الاول بالفريق سيمشي نصف المسافه وبفمه الملعقه حاملاً البيضة دون لمسها. ثم ينقل البيضه لملعقة زميله بالفريق دون ان يلمسها بيده ويكمل اللاعب الاخر نصف الطريق المتبقي. ومن يصل اولاً من الافرقه يكون هو الفائز.

3- مسابقة أبحث عن المفقود :

في هذه المسابقة فكرة جديدة من أفكار مسابقات عائلية مميزة. فهي تتكون من صندوقين صندوق لكل فريق يتم ملؤها بالفلين الكروي الصغير . ثم يتم اخفاء اقراط صغيرة قرط واحد فقط في كل صندوق. ومن يجد القرط اولاً يصبح هو الرابح بالمسابقة.


إقرأ أيضاً: أكثر من ١٤ مسابقات عائلية و مسابقات للكبار


4- مسابقة حرف ممنوع :

ان فكرة هذه اللعبة فكرة جديدة من أفكار مسابقات عائلية التي يقدمها موقعنا موقع ومدونة أسرتك. ان هذه اللعبة تعتمد على القرعة فسيتم فيها وضع أوراق مغلقة بأسماء اللاعبين في علبة. كما سيتم وضع في علبة اخرى اوراق مغلقة فيها الاحرف الابجدية. ثم سيسحب المشرف على اللعبة اسم من اسماء اللاعبين وسيسحب حرف من الاحرف الابجدية. وعلى هذا اللاعب ان لا ينطق الحرف الابجدي الذي ظهر له اثناء تحدثه. ومثال على ذلك عند سحب الحرف الابجدي ظهر حرف الميم، سيكون على اللاعب الذي ظهر اسمه بالسحب ان يجيب على أسئلة الآخرين دون ان ينطق حرف الميم بكلامه. بمجرد ان ينطق اللاعب هذا الحرف سيخسر ويستبعد من هذه اللعبة وهكذا.

مثل ان يكون اسم اللاعبه الذي ظهر مها والحرف الذي يجب ان لا ينطق حرف الميم. ثم يسألها احد الموجودين ما أسمها فأن اجابت بمها سوف تخسر لان اسمها يوجد به حرف الميم. لكن يمكنها ان تخترع اجابة بديلة كأن تقول بنت فلان أو دلوعة ابيها وهكذا. هذه اللعبة مميزة جداً ومضحكة وتعتبر من المسابقات الذهنية لاختراع الاجابات وتخطي العقبات.

5- مسابقات عائلية التركيز على الهدف :

في هذه المسابقة سيكون التركيز هو اساس اللعبة. فهي عبارة عن اقلام وقوارير مياه. سيتم ربط الاقلام بخيوط رفيعة ويطلب من كل لاعب ان يمسك بالخيط بي فمه وان يحرك القلم حتى يدخله بقارورة الماء الفارغة. ثم يصبح الفائز من استطاع ان يدخل القلم بالقارورة بشكل أسرع.


إقرأ أيضاً: أفكار مسابقات ثقافية وذهنية وترفيهية لتستمتع بوقتك


3- مسابقة السرعة بالكتابة :

وهي من أفكار مسابقات عائلية المميزة والتي تناسب حتى الكبار بالسن . فيه يطلب من الفريقان ان يكتبوا بالاوراق لعدد معياً من الزمن مثلاً 10 دقائق. مثل ان يطلب من الفريقين كتابة اكبر عدد من الجمادات التي تبتدي بحرف الباء. فمثلاً الفريق الاول احضر 100 اسم جماد بحرف الباء والفريق الثاني أحضر 80 اسم جماد بحرف الباء وذلك خلال 10 دقائق فمن البديهي ان سيأتي ببالك ان الفريق الاول هو الفائز. لكن هذه المسابقة لا تتم بهذه الطريقة لانه قد يحدث تلاعب من الفريقان. مثل ان يقوم احدهم بتأليف عدة جمادات ليست لها اصل في الوجود لذلك قد يكون حصيلة الفريق الاول فقط 50 كلمة من الكلمات الصحيحه. فبذلك يتم تقييم الفريقان ومن يأتي بعدد اكبر وتكون صحيحه وليست تأليف هو الفائز.

أفكار مسابقات عائلية للكبار والصغار

في مدونتنا مدونة أسرتك لن تنتهي من أفكار المسابقات فقد طرحنا العديد من أفكار المسابقات الرائعة والمميزة مثل : مقال أكثر من ١٤ مسابقات عائلية و مسابقات للكبار . ومقال أفكار مسابقات ثقافية وذهنية وترفيهية لتستمتع بوقتك . بالاضافة الى مقالة: أكثر من 5 مسابقات رمضانية جديدة و مميزة .

وبذلك يصبح لديك العديد من أفكار مسابقات عائلية وثقافية و مسابقات للكبار و مسابقات ذهنية ومسابقات دينية و مسابقات للصغار. كما يمكنك ان تلعبها سواء كنت في المنزل أو خارجه. كما انها تتناسب مع جميع الاعداد من الافراد فأنت تستطيع ان تطبقها على اي عدد كان.

نتمنى ان تكون قد استمتعت بهذه المقالة ويسرنا ان تشترك بالنشرة البريدية لتصلك جميع مواضيع مدونة أسرتك الجديدة.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.