see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

10 أفكار قنوات يوتيوب مربحة وسهلة التنفيذ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تبحث عن أفكار قنوات يوتيوب ؟ انك في المكان المناسب. لأن البحث عن فكرة قناة يوتيوب هي الخطوه الاولى والمهمه قبل ان تبدأ بإنتاج المحتوى. كما انها أساس الاستمرارية فإذا لم تختر فكرة قناتك بعناية وبمجال تستطع تطويره والاستمرار فيه سوف تتوقف عن انتاج الفيديوات لقلة المحتوى المناسب لفكرة قناتك. ولا تنسى انك محظوظ لأننا سنشارك معك أكثر من 10 فكرة مميزة تؤهلك لربح المال من اليوتيوب. قراءة ممتعة.

بالتأكيد هنالك عدد لايمكن حصره من أفكار قنوات اليوتيوب وبأعداد هائلة. حتى ان لكل فكره لأفكار قنوات يوتيوب يمكن ان يستخرج منها الشخص العديد والعديد من الافكار المميزة. كما ان لكل فكره استراتيجيات وطرق لتنفيذها والابداع بها لذلك علينا ان نفكر خارج الصندوق قليلاً. لكن لا تقلق فبمقالنا هذا سنحدثك عن أفضل واشهر أفكار قنوات اليوتيوب والتي من الممكن ان تجلب لك الاف المشاهدات. وهذي هي اهم رؤوس الاقلام التي سنعرف عليها مقالنا الذي كتب بعناية :

  • سوف نعرفك على 17 فكرة مميزة من أفكار قنوات يوتيوب بالاضافة الى اننا سنشرح لك كل فكرة بالتفصيل.
  • ستتعرف على نقاط ونصائح مهمة لكي تنجح بتنفيذ هذه الافكار المتكونة من 17 فكرة.
  • سوف نتعرف على كيف يمكنك ان تحدد فكرة قناة يوتيوب تتناسب معك.
  • سوف نتعرف على العديد من المصـادر المهمـة جـداً لكي تنجح قناتك على اليوتيوب.

ننصحك ان تقوم بقراءة هذه المقالة كاملة دون التنقل بشكل عشوائي بين عناوينها. لأنك سوف تفوت العديد من النقاط والافكار المهمه المتواجدة بين السطور. كما ستجدنا نرشدك الى مواضيع مهمه ترتبط بموضوعنا.

الذكـاء في اختيـار فكرة قناة يوتيوب من هذه المقالة يعني:

  • أولاً: أختيار فكره تناسبـك كما يمكنك ان تبدع من خـلالها.
  • ثانياً: الحصول على فكرة مبتكره اي لها طابع خاص غير متكرر.
  • ثالثاً: فكره عليها طلب وإقبال ، اي ان هنالك جمهور كبير مهتم بها.
أفكار قنوات يوتيوب

قائمة أفضل 17 فكرة من أفكار قنوات يوتيوب :

1- فكرة قناة يوتيوب ( تقييم منتجات) :

ان الكثير والملايين من مستخدمين اليوتيوب تجد انهم يبحثون عن فيديوات تشرح منتجات ينوون شرائها أو منتجات جديدة تم طرحها بالاسواق مؤخراً. وتكون هذي الفيديوات عباره عن مقاطع تقييم وشرح مثل ذكر العيوب والمميزات لكل منتج لمساعدته في اتخاذ قرار الشراء.

كما ان هذي الفيديوات تقوم بمساعدة العديد من الاشخاص لكي يتعرفون على المنتج الذي هم مقدمِون على شرائه وانت ستكون بمثابة المساعد لاتخاذ القرار و رؤية المنتج اثناء الاستخدام.

اذا كنت من الذين لديهم حب وشغف لنوع من المنتجات ومتابع دائم لكل جديد يتعلق بهذه المنتجات. فأن هذه الفكره مناسبه وبشكل كبير جداً لك خاصة انك تستطيع الربح منها بطرق مختلفة. كما انها من أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور مما يعني انه ليس بالضروره ان تظهر شكلك أو حتى صوتك.

من افضل المنتجات واشهرها والتي تلقى روجاً كبيراً لدى مستخدمين اليوتيوب هي منتجات التكنولوجيا. مثل اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. كما يبحثون ايضاً عن تقييمات السيارات الحديثة ومواقع الخدمات الالكترونية.

لكن اذا كنت لا تحب التكنولوجيا فلا تقلق يمكنك ان تجعل قناتك تقوم بتقييم اي منتج في اي مجال معين، كما يمكنك ان تخصص قناتك بتقييم خدمات المواقع.

ولكي نريك مثال متميز بعالمنا العربي في هذا المجال والذي يقوم بتقييم الاجهزة الالكترونية انظر لهذا الفيديو :

ومن أكثر طرق الربح في مثل هذه القنوات وأفضلها هي تكون عن طريق التسويق بالعمولة، فأن الكثير من اليوتيوبرز في جميع دول العالم يجنون الاف من الـدولارات بشكل شهر وذلك عن طريق القيام بتقييم منتجات يتم البحث عنها كثيرا ويطرحونها للمشاهدين عن طريق وضع روابط تسويق بالعمولة أسفل الفيديو.

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب ناجحـة عن تقييم المنتجات:

  • قم بتعلم ودراسة التسويق بالعمولة  لأن التسويق بالعمولة هو الطريق الأفضـل والأكثـر ربح لهذه الفكرة من أفكار قنوات يوتيوب.
  • عليك ان لا تصر وتدفع متابعين قناتك بأن يشتروا المنتج من خلالك. لكن عليك ان تقدم المعلومة والمميزات والعيوب ورأيك بالمنتج وتترك قرار الشراء للمتابعين فقد أذكر لهم انك تركت الرابط الذي اشتريت المنتج من خلاله في وصف الفيديو.
  • عليـك أن تتابع بشكل واسع وجيد لكل جديد بعالم التسوق في مجال تخصص منتجاتك التي تعرضها في قناة اليوتيوب الخاصة بك.

2- فكرة قناة يوتيوب للتعليم:

ان اكثر الاشخاص الذين يستخدمون الانترنت هم من محبين الحصول على معلومات جديدة والتعلم عن طريق الفيديوات. كما انهم يستخدمون اليوتيوب للبحث بشكل مباشر عن مايودون تعلمه قبل ان يبحثون في قوقل. وذلك لان الفيديو يساعد في توصيل المعلومات بشكل افضل وأسهل وأسرع من المعلومات المكتوبة التي تتم قراءتها.

ان فكرة قناة تعليمية هي من أكثر أفكار قنوات يوتيوب تميزاً والتي يمكن تطويرها في المستقبل لمشروع شخصي مثل معهد ودورات. لكن يجب على من يود تنفيذ هذه الفكره ان يكون لديه خبره ومعرفه ممتازه حول تخصص أو علم معين. كما انها بحاجة لشخـص لديه المقدره على نقل المعلومات وتوصيلها للاخرين. كما يجب ان يكون اسلوبه بالشرح بسيط وسهل ليستطيع ان يجذب العديد من المستخدمين بمختلف الاعمار لزيادة مشاهدة مقاطع اليوتيوب الخاصة به.

ومثال لأحد أفكار قنوات يوتيوب تعليمية هي قناة المصمم الجرافيكي الفنان محمد خيال يمكنك ان تطلع عليها عن طريق النقر هنا.

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب ناجحـة عن محتوى تعليمي:

  • القنـوات التعليميـة لها طبيعـة خاصـة، كما انها بحاجة لمجهودات كبيرة وذلك بجمع معلومات من المصادر الموثوقة. لذلك عليك قبل ان تبدأ قناة تعليمية ان تكون متمكن وواثق من المعلومات التي ستقدمها وان تكون مستعد لهذا المجهود لكي تستطيع الاستمرار.
  • يجب ان لا تكون عشوائي في العلوم التي تقدمها بل عليك ان تتخصص بمجال أو فرع من فـروع العلم. فأن تخصصك في مجال واحد فقط هو مايجعل منك موثوق في ماذا تقدم لان المتابعين لن يجدوا عشوائية بالفيديوات التي تقدمها مما سيجعلهم يثقون بك ويستمرون بمتابعتك.
  • ان تعليم الاخرين المعرفة والعلم التي تمتلكها هو عمل ورسالة إنسانية. لذلك عليك أن تكـون محب ومقتنع بما تقدمه.
  • صحيح ان الناس يبحثون ويحبون ان يتعلمون امور جديدة لكنهم سرعان ما يملون عندما يبدأون بالتعمق بالتعلم. لذلك عليك ان تكون طريقة تعليمك تجذب المشاهدين وتكون مسلية.

3- فكرة قناة يوتيوب مختصة بالمكياج ومساحيق التجميل:

أفكار قنوات يوتيوب مكياج

ان من أفضل أفكار قنوات يوتيوب للبنات هي فكرة قناة فيديواتها تتحدث عن المكياج وكيفية وضع المكياج ومنتجات المكياج. كما يمكن ان ستم فيها التحدث عن أخطاء المكياج وتصحيحها و عن اهم الاسرار والنصايح الخاصة بوضع المكياج. كما يمكن التحدث عن كيفية اختيار المكياج المناسب لكل لون بشرة ونوع البشرة.

يمكن ان تطبيق هذه الفكرة اذا كنتي تظهرين نفسك بأن تصوري نفسك وانتي تضعين المكياج أو ان تضعي المكياج لأحد زميلاتك و على مودل. كما يمكن ان يكون الشرح على صور وان ترسمي عليها لكي توضحي مقصدك. ان هذه الفكرة من أفكار قنوات يوتيوب هي الاكثر تفضيلاً للمشاهدين من فئة السيدات سوف يغرمن بهذه الفيديوات لان الكثير منهم يبحثن عن طرق وتكنيكات لوضع المكياج. كما يمكن تستخدمي طريقة التسويق بالعمولة لتربحين من المتابعين بالاضافة الى اعلانات اليوتيوب.

إليك مثال لقناة يوتيوب لتعليم المكياج هنا.

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب عن الميك اب ناجحـة :

  • لا تقومي بالاعتماد على ذوقك الخاص بك فقط قومي بتطبيق ماهو تريند في عالم المكياج . كما قومي بتطوير مستواك في الميك اب عن طريق التعلم واخذ دورات عن الميك اب.
  • يمكن ان تستخدمي طريقة التسويق بالعمولة يهذا النوع من الفيديوات فهو مجدي بالربح جداً.
  • يمكن ان تقومي بالتعاون مع علامات تجارية مشهورة لتقوم بعمل فيديوهات مدفوعـة للترويج عن منتجاتهـا.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 أفكار تحديات لليوتيوب ترفع من مشاهدات قناتك


4- فكرة قناة يوتيوب مختصة بالتكنولوجيا

ان الكثير من الاشخاص يجدون صعوبة بالتعامل مع التكنولوجيا خاصة من هم كبار فالعمر . وبالرغم من هذه الصعوبات التي يقومون بمواجهتها الان انهم بحاجه للتعلم عن كيفية التعامل معها. وذلك لضرورتها في زمنا الحالي في كل امورنا .

ان مجال قناة يوتيوب عن التكنولوجيا مجال واسع جداً وفيه تخصصات كثيرة يمكنك التحدث عنها. مثل تطبيقات السوشل ميديا و البرامج الحاسوبية وبرامج مايكروسوفت اوفس وبرامج ادوبي والعديد العديد من الامور الاخرى. حتى ان اتفها يحصل على مشاهدات مثل كيف احذف حساب الانستقرام بشكل نهائي.

وبحال كان لديك مهارات معينه أو خبره بالتعامل مع البرامج او احدها فأبدأ قناتك الان واشرح خبراتك ومعرفتك للاخرين وستحصل على مشاهدات رائعة جداً.

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب عن التكنولوجيا ناجحة:

  • قم بالتسجيل من شاشة واحده وتكون متوافقه بشكل ممتاز لعرضها بمثل هذا النوع من أفكار قنوات اليوتيوب.
  • عليـك ان تقوم بتقديم الشروحات بطرق بسيطه بأقصى حد ممكن والتي تناسب الجمهـور العربـي لان هنالك تقصير بهذا المحتوى لديهم.
  • ان مجـال التكنولوجيا مجـال متسع جداً وبـه العديد من التخصصـات الفرعيـة والدقيقة. لذلك عليـك ان تختار موضوعات مبنية على مستوى الطلـب عليهـا وليس بناءا على خبراتك الخاصـة فقط.

5- فكرة قناة يوتيوب عن الطبخ:

 قناة يوتيوب عن الطبخ

ان هذه الفكرة من افكار قنوات يوتيوب المناسبة لربات البيوت اللاتي ليس لديهن عمل ولكثرة وقت الفراغ و طهي طعام الغداء أو العشاء يومياً. كما ان الطعام هو شي اساسي من اساسيات الحياة التي لايمكن العيش بدونها والنساء في الاغلب هي من تتعامل مع الطبخ كل يوم. كما ان الكثير منهن يحبن الابتكار والبحث عن اطباق جديدة . ولكن لا تقتصر على النساء فقط بل يمكن للرجال ايضاً العمل بها.

ان كنتي من اللاتي يتميزن بالطعام الشهي واللذيذ ودائماً تبحثين عن الابتكار وتطوير الاطباق وتزيينها. وتحبين عالم الطبخ والطعام فهذي الفكرة من افكار قنوات يوتيوب تم ذكرها مقالتنا لأجلك. حتى انها غير متعبة فانتي تعملين كل ذلك من قبل فتح القناة لكن الان ماعليك سوا ان تقومي بتوجيه الكاميرا على الطبخ وانتي تقومون باعداده.

كما يمكن ان تقومي بعمل فيديوات عن كيفية اختيار الخضار الجيد أو عن كيفية تخزين التوابل والبهارات كي لا تتعفن أو طريقة تقديم وجبات اطفال طريفه أو اي شي يخطر ببالك لعالم الطعام والمطبخ. كما يمكنك عمل فيديوات للبدائل الصحية التي تطبخ بالمنزل للوجبات السريعة.

إليك مثال لقناة يوتيوب تقدم محتوى طبخ هنا .

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب عن الطبخ ناجحة:

  • ان مجال الطبخ من المجالات المزدحمة بالكثير من المقلديـن والهـواة، لذلك اذا كنتي تخططين للتقليد من القنوات الاخرى فهذا لن ينجح في الغالب.
  • ان هذه الفكرة تحتاج للإبداع بالاطباق وتزيينها وليس فقط طهيها فالعين تحب النظر للاشياء الجميلة لذلك تحتاجين إلى لمسة إبداعيه كي تنجحين بالشكل المطلـوب.

6- فكرة قناة يوتيوب عن الحيوانات:

لربما تنظر الي هذي الفكرة من أفكار قنوات يوتيوب بأنها غريبة من ينظر لها وكيف يمكنني تطبيقها. لكن لا تقلق فالكثير من الاشخاص لديهم حب لمشاهدة الحيوانات الاليفه وهي تقوم بحركات مضحكة. أو اذا كنت ممن يربون حيوان اليف فالمنزل من الممكن ان تقوم بطرح فيديو عن طريقة تعليمه حركة معينه. كما يمكنك ان تصور الحيوان الخاص بك في موقف مضحكه مثل ان تصوره وهو مستغرب بالنوم وانت تمازحه لكي يستيقض. أو ان تصور طريقة أكله عندما يكون جائعاً.

كما انه من الممكن ان تقوم بطرح فيديوات تعليميه تقدم بها بعض النصائح عن تدريب الحيوان الاليف وكيفية معرفة الطعام المناسب له ومالذي يجب فعله ومالذي لا يجب فعلة. مثل فكرة الموضوع هذه ( تعرف على ماذا تأكل القطط بعمر شهر ).

يمكن ان تعمل على فيديوات عديده فقط بأخذ حيوانك الاليف محتوى وسيكون له قاعده جمهور من محبين الحيوانات.

إليك مثال لقناة يوتيوب تقدم محتوى عن الحيوانات هنا.

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب عن الحيوانات ناجحة:

  • لا تنظر لهذه الفكرة بإستهتار لأنه لو قمت يتنفيذها بذكـاء يمكن ان تحقق نجاحاً هائلاً من خـلالها.
  • هذا النـوع من القنـوات هي واحده من أكثر أنواع قنوات اليوتيوب الممتعة لأصحابها. فأن التعامل مع الحيوانات الاليفة واحده من أكثـر الخبـرات جمـالاً بالحياة.
  • حاول ان تفكر وتخرج خارج عن الصندوق الخاص بالتفكير التقليدي. كما يمكنك ان تقوم بعمل بعض الحلقات عن من هم يربون الثعابين وكيف يقومون بذلك، أو عن اغرب الحيوانات التي يربيها الاشخاص في منازلهم مثل من يقوم بتربية قرود أو حيوانات مفترسة.

7- فكرة قناة يوتيوب عن مدينتك:

أفكار قنوات لليوتيوب

ان فكرة قناة عن المدينة التي تسكن فيها هي من أفكار قنوات يوتيوب الاكثر جذباً فأنت لا تستهدف فقط من هم يسكنون معك بنفس المدينه بل تنشر ثقافة مدينتك وتكون قناتك وجهه لكل من ينوي ان يقوم بزيارة هذه المدينة. ستشارك فيها طريقة الحياة بهذه المدينة وماهي ثقافاتها المنتشره عنها وماهو صحيح وغير صحيح وذكر المميزات والعيوب.

قم بمشاركة كل ماتعتقد انه يجب ان يراه الاخرين عن المدينه التي تسكنها وتقضي ايامك فيها. قم بالتحدث عن تاريخها والظروف الجغرافية والمعالم الخاصة بها وعاداتها وتقاليدها والاماكن التي تستحق الزياره للإفطار والعشا …إلخ.

يمكنك ان تتحدث عن دولتك ككل وانت تقوم بزيارة المدن الاخرى ولكن نفضل ان تتخصص بمدينتك انت فقط.

إليك هذا المثال الرائع عن قناة متحدثه عن الولاية الامريكية الاشهر كاليفورنيا هنا .

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب عن مدينتك ناجحة:

  • أن اي مكـان على وجه الاض له طابع خاص بطوله قصصه وذكرياته المميزة والساحرة، لذلك بطريقة تصويرك الجذابة وسردك للمعلومات ستجعل من الجميع يحبون ان ينظرون لتفاصيل هذا الفيديو وهذه المدينة. كما انه يمكن لأي شخص تطبيق فكرة قناة اليوتيوب هذه لانها لا تحتاج لخبرة في مجال معين فقط عليك انتقاء الاماكن الجميلة.
  • يمكن ان تختار مدينة آخرى لكي تتحدث عنها وليس بالضرورة المدينة التي تعيش فيها ، لكن عليك ان تتذكر انه يجب ان تنتقل لهذه المدينة. أو على الاقل جمع أكبـر قـدر من المعلومـات حولها لكنه سيكون صعب جداً.

 8- فكرة قناة يوتيوب للتعليق على اخر الأخبار

الاشخاص دائماً يبحثون عن الاخبار وخاصة عن طريق تصفح اليوتيوب. حيث ان عن طريق اليوتيوب يمكنك ان تتلقى الاخبار بصوره سلسه وسهله وبشكل صوتي ومرئي وقد تم التعليق عليها. وذلك سيكون اسهل لهم من الذهاب للمنصات الاخرى التي تقدمه بشكل كتابي فقط.

ان كنت من اصحاب الرأي والمتابعين للاخبار بشكل مباشر ودائماً ما تشارك اصدقائك رأيك بأي خبر تراه وتقوم بتحليله. إذاً ستكون هذه الفكرة من أفكار قنوات ويتب مناسبة لك لانك ستشارك الاخبار مع الاخرين وتقدم لهم ارائك وانتقاداتك.

يمكن ان تطبق هذه الفكرة من أفكار قنوات يوتيوب وذلك عن طريق ادراج فيديو اسبوعياً تقوم به بجمع أهم اخبار هذا الاسبوع وتقوم بعمل فيديو معلقاً على هذه الاخبار ويمكن ان يكون تعليقك موضوع أو نقاشي أو حتى ساخر.

لكن لا تنسى ان يكون عنوان الفيديو عنوان مشابه للاخبار الاصلية المنتشرة. حتى تحصد الاف المشاهدات والزوار لقناتك والفيديو الخاص بك.

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب للتعليق على اخر الأخبار ناجحة:

  • أنك ستكون مثل الإعلامي ففي هذه الحاله يجب عليـك ان تقوم بتحري الموضوعيه والحيادية.
  • حـاول ان تجمع أكبر قدر من المعلومات عن الاخبار التي تـود ان تقوم بمناقشتها على قناة اليوتيوب الخاصة بك.
  • حاول ان تجعل قناة اليوتيوب خاصتك مرجع للجمهور . واطلب منهم ان يطلبون ماهي الاخبار التي يودون منك ان تناقشها معهم.

9- فكرة قناة يوتيوب عن الأعمال اليدوية

 فكرة قناة يوتيوب عن الأعمال اليدوية

ان هذه الفكرة من أكثر أفكار قنوات يوتيوب التي عليها طلب كبيير من الجمهور والمشاهدين . وهي عبارة عن انك تقوم بتعليم المتابعين عن طريقة عمل الاشياء بطريقة سهله وبسيطة وبوقت قياسي. لكن هذا المجال فيه منافسة قوية وتحتاج حس ابداعي لان هنالك الكثير من قنوات اليوتيوب التي تقدم هذا المحتوى وتحصد الملايين من الزيارات والمشاهدات.

ان امثلة هذي القنوات هي تقديم مقاطع فيديو قصيرة لطريقة عمل الاشياء بطريقة يدويه بأسهل الطرق. أو ان تحل بعض المشاكل الصغير بأفكار وطرق مبتكرة. أو بإعادة تدوير الادوات الموجودة بالمنزل بطريقة ابداعية.

ان كنت تمتلك الحس الإبداعي والابتكاري والافكار البسيطة التي تسهل الاشياء على الاخرين وتقترح عليهم الحلول المبتكره التي تساعد بحل مشاكلهم فهذي الفكرة من أفكار قنوات يوتيوب ستكون رائعة لك.

إليك هذا المثال الرائع عن قناة يوتيوب للأعمال اليدوية هنا.

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب عن الأعمال اليدوية ناجحة:

  • يمكنك ان تستمد الافكار من القنوات المشابهه لهذي الفكرة لكي يكون لديك تغذية بصرية يمكنك من خلالها ابتكار افكار خاصة بك لكن عليك ان تتذكر أن التقليد لن يجعلك تنجح فاليوتيوب مليئ بالمقلدين.
  • ان الاشخاص يحبون مشاهدة مثل هذا النوع من الفيديوات سواء قاموا بتطبيق ما رأوه أم لا. لذلك لا تقتصر على اشياء صغيرة فقط بل يمكنك ايضاً عمل فيديوات عن منتج او قطعة اخترعتها بنفسك وذهبت لطنجرة لتطبيقها وهكذا.
  • لاتنسى ان تقوم بقصير الفيديوات لانها اذا كانت طويلة ويكون فيها ادق التفاصيل ستكون مملة مما يجعل المشاهدين يشعرون بالملل ويتركون الفيديو.

 10- فكرة قناة يوتيوب عن الألعاب :

ان الاشخاص الذين يحبون ان يمارسوا العاب الفيديو على اجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية يحبون ايضاً ان يقومون بمشاهدة الاخرين وهم يلعبون. خصوصاً اذا كانت هذي الفيديوات تساعدهم على تعلم تكتيكات وأسرار عن اللعبة التي يشاهدونها لكي يحققون افضل المستويات بهذه الالعاب.

ان كنت من الذين دائماً يتم الشكوى منهم بأنهم بلا جدوى وليس لديهم عمل في الحياة سوا الجلوس علـى هذه الاجهزة واللعب وهم لا يشعرون بالمتعه التي انت تشعر بها وكلما وصلت لمرحلة متقدمة تشعر بالفخر لوصولك لهذه النتائج. فهذه الفكرة من أفكار قنوات يوتيوب مناسبة لك .

اذاً يمكن ان تقوم بمشاركة الاخرين بهذا الشغف مع ممن هم محبين لهذه الالعاب وكل ماعليك ان تقوم بتسجيلها وانت تلعب وتستمتع مع مونتاج على هذه الفيديوات حتى لا تصبح طويلة وبشكل ممل. كما يمكنك ايضاً عمل فيديوات عن اهم الثغرات والاستراتيجيات التي يبحث عنها مدمينون الالعاب ويمكنك ايضاً ان تقوم بشرح المهمات الموجودة وكيف يمكن ان تتجاوزها.

إليك هذا المثال الرائع عن قناة يوتيوب للالعاب هنا .

إليك نقاط مهمة تخص إنشاء قناة يوتيوب عن الالعاب ناجحة:

  • عليك أن تكـون متقن بشكل ماهر بألعاب الفيديـو حتى تناسبـك هذه الفكـرة.
  • يمكن ان تظهر بوجهك لكي تتحدث عن الالعاب وافضلها، واكثرها متعه، وسر النجـاح في الفـوز بها.
  • يمكنـك استضافـة آخريـن من مشاهير الألعـاب وتسجيـل فيديوات لهم وهـم يلعبـون.

وبذلك نكون قدمنا لك 10 أفكار قنوات يوتيوب مربحة وسهلة التنفيذ لكن لن نقف لهذا الحد بل سنقوم بتحديثها بشكل دوري وبأفكار قنوات يوتيوب جديدة لذلك احتفظ بهذه الصفحة لتعود اليها متى ما شئت . واشترك بنشرتنا الاخبارية ليصلك كل ماهو جديد.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.