see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

درجات التثدي عند الرجال وماهي أسبابها وعلاجها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اذا كنت تبحث عن أسباب ودرجات التثدي عند الرجال فأنت بالمكان الصحيح. فنحن سنقدم لك كل ماتبحث عنه في مكان واحد دون حاجتك للبحث عن معلومات اخرى.

ماهو التثدي عند الرجال؟

ان كلمة التثدي تصف التضخم بالغده الثدييه عند الرجل . كما ان التثدي يختلف عن الفرط بالدهون. بحيث ان الدهون يتم تخزينها بصدر الرجـل فقط. لكن التثدي يتم فيه التشكيل للانسجة الغده الثدييه عند الرجال. ومن الممكن ان تحدث هذه التوسعات على احد الجانبان أو كليهما. كما ان حالة و درجات التثدي عند الرجال هي امر شائع بشكل كبير. كما انه ربما يحدث التثدي ببداية فترات البلـوغ عند الذكور بسبب ارتفاع الاستروجين بمرحله المراهقه ثم يختفي التثدي من تلقـاء نفسه.

وبحين ان التوسع بغدة الثدي بمعظم حالاته هو حميـد. لكن قد يشير الى وجود سرطان بالثدي خبيث خاصه اذا كبر الثدي من احد الجوانب فقط دون الاخر. ولذلك عليك اجراء فحوصات الموجات الفوق صوتية بتزامن مع التصوير ماموجرام حتى لو كانت الشكوك ضئيلة لتتفادى المخاطر ولا تصل الى درجات التثدي عند الرجال جميعها.

كما انه يوجد اختلاف بـ درجات التثدي عند الرجال من رجل للاخر. و كذلك هناك اختلاف بطريقة العلاج المناسبة للتثدي. فأن التثدي عباره عن التضخم بالأنسجة للثدي بالشكل الغير طبيعي. و الذي يكون حدوثه عاده بسبب الاختلال بالتوازن بين الهرمونات الذكورية والأنثوية.

ماهي أسباب التثدي عند الرجال؟

  • التغير بمستويات الهرمونـات بفترة بلوغ الذكور أو عند الكبار بالسن.
  • الاثار الجانبيه للادويه الموصوفه بما فيها العلاجات الخاصة بالقرحة بالاضافة الى بعض مضـادات الاكتئـاب.
  • تناول المنشطـات لبنـاء العضلات مثل مادة الأنابوليكا.
  • ادمان المخـدرات مثل الكوكاين الماريجوانا.
  • امراض الكبـد أو الكلـى.
  • الظروف الوراثيه النادره.
  • الاورام المنتجه للهرمونات.
  • سرطان الثدي.
  • الادويه الهرمونيه .

إقرأ أيضاً: الدورة الشهرية للرجال : واقع أم خرافة ؟


أعراض التثدي

هناك نوعان من التثدي عند الرجال أحدها التثدي الحقيقي والاخر التثدي الكاذب. ان التثدي الكاذب هو ظهور الثدي عند الرجل بسبب السمنه المفرطه أو الزيادة بالوزن.

كيف أفرق بين التثدي الحقيقي والتثدي الكاذب ؟ ان التثدي الكذاب هو ذو قـوام ليـن عندما تضغط عليه ولا يصحبه اي اعراض. لكن التثدي الحقيقي تشعر بالالم والقساوة عندما تضغط عليه بالاضافه الى ظهور افرازات من الثـدي بعض الاحيان مع الاختلاف بحجم الثديان عن بعضهم ببعض الحـالات.

درجات التثدي عند الرجال

ان درجات التثدي عند الرجال مختلفه وتختلف بوجود اربع درجات للتثدي عند الرجال . بحيث ان الدرجه الاولى هي الاقل شده والرابعه هي الاكثر شده وحده . تعرف عليها الان :

الدرجة الاولى

ان اول درجات التثدي عند الرجال هي ماتسمى بالتثـدي الصغيـر. بحيث يكون ظهور التثدي بشكل انتفاخ وبروز حولين حلمه الثدي. لكن لا يتعدى هاله الاثداء ولا تتم ملاحظته بهذه الدرجه لعدم ظهور الجلد الزائد أو الترهل. كما انه لايمكنك ان تلاحظ التثدي بسهوله في الدرجه الاولى. لكن في حال تمت ملاحظته يجب ان تتدخل على الفور وتبدا بعلاجه عند الطبيب المختص. حيث ان هذه الدرجة من درجات التثدي عند الرجال يمكن ان تتم معالجتها بالادويه أو بممارسة الرياضه أو بشفط الدهـون ولا يتم التدخل بها جراحياً.

الدرجة الثانية

ان هذه الدرجه من درجات التثدي عند الرجال تسمى بتثدي متوسط. حيث انه بهذه الدرجه تزداد الانتفاخات والتوهمات حتى وصوله الى الحدود لهالة الاثداء بدون ظهور الجلد الزائد أو الترهلات الواضحة بالثدي. كما يمكن ان تتم الملاحظه لهذه الدرجة بحالة الارتداء للملابس الضيقه. كما يجب ان تتوجه الى طبيبك لتبدأ بعلاج التثدي. حيث ان علاج التثدي بهذه الدرجه يكون بالادويه أو الممارسة للرياضة أو بشفط ذهون الثدي. لكن لا يلجؤون عاده الى عمليات جراحيه.


إقرأ أيضاً: كل ماتريد معرفته عن اسباب البواسير للرجال


الدرجة الثالثة

تتسمى هذه الدرجه من درجات التثدي عند الرجال بالتثـدي المعتـدل أو التثـدي الكبيـر. حيث ان هذه الدرجه يحدث فيها إنتفاخ بالثدي الى حوافي منطقه الصدر. كما انه قد يظهر الجلد الزائد بهذه المنطقه. كما يتم ملاحظه هذه الحاله بسهوله بالملابس. وعندما تتوجه الى طبيبك المختص سوف يعالجك بالادويه أو التمارين الرياضية أو الشفط للدهون. لكن اذا لم تتحسن الاوضاع فقد يلجأ طبيبك الى الجراحه لكي يستأصل الانسجه الزائده من الثدي.

الدرجة الرابعة

ان الدرجه الرابعه من التثدي معروفه بالثدي الانثوي أو الحاد. حيث ان الانتفاخات و الجلد الزايد يتزايدان بطريقة كبيرة مايقارب لشكل اثداء المرأة. وبهذه الحاله يجب ان تتوجه للطبيب المختص باسرع وقت ممكن لمعالجتها . حيث انه سيبدأ بالجراحه لكي يستأصل الانسجه المتضخمه بالثدي. كما ان معرفتك لدرجة الثدي هي اهم الخطوات قبل ان تبدأ بالعلاج لما لها من تأثير على إختيار الطبيب لنوعيه علاجها.

فكمـا ذكرناه بالسابق فـإن التثدي من الحجـم الصغيـر لا يحدث به لجوء الى عمليات جراحية. إنمـا تتم معالجته عن طريـق الأدويه أو الرياضه أو المكمـلات الغذائيـة أو حتى الشفط للدهون. لكن التثدي من الحجـم الكبيـر فانه قد يبدا الجـراح بعلاجـه بالادوية كمرحله انتقاليه قبل التوجـه الى الجراحه و استئصال الانسجة المتضخمـة.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.