see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

ماذا تفعل عندما يرتفع السكر بالدم ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ماذا أفعل عندما يرتفع السكر ، هذا هو السؤال الذي يدور في ذهن اي الشخص ارتفع السكر عنده أو لديه شخص كبير بالسن لديه ارتفاع بالسكر.

ماذا أفعل عندما يرتفع السكر؛ ان هناك اسباب عديدة لارتفاعات نسب السكر بالدم. واذا حدث ذلك ينصح ان تتبع عدة اجراءات تساعدك بتخفيض هذي النسب والتقليل من مخاطرها. كما يحدث ارتفاع السكر بالدم عندمـا لايستطيع الجسد ان ينقل السكـر بالشكل الفعال من الدم الى الخلايـا.

وبحال اهملت هذا الارتفاع من الممكن ان تحدث زياده في فرص اصابتك بامراض السكري. لذلك عليك ان تتابع نسبه السكـر اذا أستمرت بالارتفاع وان تستشير طبيب لكي تعرف العلاج والاسباب. لك بالتأكيد يتبادر الى ذهنك هذا السؤال ( ماذا أفعل عندما يرتفع السكر ! ).

لا تقلق فان في معظم الحالات لارتفاع السكر يتمكنون المرضـى من تخفيض مستوى السكر .وذلك بإتباع الارشادات الطبيه التي يوصي بها الاطباء مثل : ان تتناول الادوية ، تمارس النشاط البدني فهو يساعد في تنظيم مستوى السكري. لكن ببعض حالات ارتفاع السكر بالدم يصبح هناك حاجة ضروريه للرعايه الطبيه. خاصه للتخفيض لنسبة السكر بالدم وذلك عن طريق بعـض المحاليـل وهذا يكون بالحالات التي يكون ارتفاع السكر اكثر من ٤٠٠ مغـم/دل.

ماذا أفعل عندما يرتفع السكر

وهنا تكون وصلت الى اجابة سؤالك ماذا أفعل عندما يرتفع السكر .. سنجيب على هذا السؤال الان لكن عند انتهائك من قراءته اكمل قرائه المقال لتتعرف على أهم اعراض ارتفاع السكر بالدم.

ماذا ماذا تفعل عند ارتفاع السكر بعد الأكل ؟ يجب اذا كـان السكر مرتفع بعد تناولك للوجه ان تراجع جرعه الانسولين. وفي الكثير من الاحيان تحتاج الى ان تعدل بجرعه الادويه الخاصه بك وفـق الحجم لوجبتك أو نشاطـك اليومـي مع طبيبك .

ماذا أفعل عندما يرتفع السكر ! إليك بعض الإجراءات التي ينصـح الاطباء بان تتبعها وتساهم بدورها بـ علاج ارتفاع السكر بالمنزل :

١- الانشطة البدنية :

ان ممارستك للرياضه هي اسرع الطرق لخفض نسبه الجلوكوز بالدم. حيث ان الرياضه تساعد بزيادة الحساسيه للانسولين. كما تساعد الرياضه باستهلاك عضلاتك الى المزيد من الجلوكوز وتترك قليلاً منها ليتحرك بمجرى الدم اثناء الانشطه البدنيه وبعدها. مما يخفض نسبه السكر بالدم وبالشكل العام يُنصح بان تمارس الرياضه بإنتظام لكي تسيطر على مستوى السكر بالدم وتقي نفسك من مخاطر ارتفاع سكر الدم. كما ان ممارسه الرياضه تساعدك بالحفاظ على وزنك دون زيادة. حيث ان السمنه من اسباب الاصابه بامراض السكري. ومن امثلتها المشي بطريقه سريعه أو متوسطه.

٢- الحـد من تنـاول الاطعمة التي تزيـد نسبة السكر :

ان هذي النقطه تشكل اجابه مهمه لسؤالك ” ماذا أفعل عندما يرتفع السكر ” . اذ انه يجـب ان تحد أو تقلل من تناولك للأطعمة التي تسبب ارتفاع السكر بالدم والمتمثله بالكربوهيدرات و السكريات. كما ان هذه الاطعمه تتسبب بالاصابه بالسمنه و لذلك عليك ان لا تكثر من تنـاولها.


إقرأ أيضاً: أعراض جلطة القلب عند الرجال و النساء .


٣- تنـاول الاطعمة التي تنظـم مستوى السكر بالدم

ان احد اجوبة سؤالك عند ماذا أفعل عندما يرتفع السكر هو انه يجـب عليك ان تتناول الاطعمة المساعده بـ تنظيم مستوى السكر في الدم و تشتمل :

  • الستيفيا: وهي احد النبتات التي لها فوائد صحية عديدة كما تساعد بتحسن نسب السكر في الدم. ويمكنك ان تتناول الستيفيا بنقعها بالماء المغلي ثم تقوم بتصفية الماء وتشربه. لكن يفضل ان تستشير طبيبك أولاً.
  • القرفة: وهي من العلاجـات الطبيعيه لإرتفاع السكر . كما تساهم بتقليل نسبه السكر في الدم. كما ينصح بأن تضيف القرفه الى جميع الاطعمة أو ان تغليها وتشربها دون ان تضيف لها السكر.
  • الشوفان: انه من الحبـوب المفيده والهامه لصحه الجسد. كما انه يقوم بتعزيز مستويـات السكر بالدم ويقوم بتقليل الفرص لارتفاعه.
  • الالياف: ونقصد هنا الالياف القابله للذوبـان لكي تسيطر على المستويات لسكر الدم. حيث ان هذه الالياف تذوب بالماء لكي تشكل ماده شبيهه للهلام وتساهم بإبطاء الامتصاص للكربوهيدرات في الامعاء مما يودي لوجود ثبات بنسبة السكر في الدم. كما ان الالياف تشعرك بالشبع وذلك يؤدي لتقليل من الشهيه ومن كميات الاطعمه التي تقوم بتناولها والتي بدورها قد تؤدي الى ارتفاع السكر.
  • الخل: ان الخل يساعدك بالتحكم بنسبه السكر بالدم خصوصاً خل التفاح. بحيث ان الخل يزيـد من إستجابة الانسلوين وذلك يقوم بتقليل اخطار إرتفاع السكر بالدم. كما يمكن ان تضيف ملعقه من خل التفاح الى كـوب من المـاء وتشربه ويتصح ايضاً ان تضيف الخل الى اطباق السلطه.

٤- الاسترخاء:

ارتفاع السكر في الدم لا يحدث بسبب الاغذية فقط لأنه من الممكن ان تؤدي الضغوط النفسية والتوتر والاجهاد الى ارتفاع نسبه السكر بالدم. لذلك الاطباء ينصحون بأن تحصل على الاسترخاء والراحة الكافية عندما يرتفع لديك السكر. كما انه يوجد بعض الرياضات المساعدة على الاسترخاء، مثل : التنفس العميق واليوغا.

٥- الاكثار من شربك للماء:

ان من الاجوبة المهمة لسؤال ماذا أفعل عندما يرتفع السكر هو اكثار شرب الماء وذلك لأنه عند عدم شربك لكميات كبيره من المياه سيزيد من إحتمالية ارتفاع السكر في الدم. فإنه اذا جف الجسد يقوم بإنتاج هرمـون Vasopressin وهذا الهرمون يقوم بتشجيع الكليتان بأن تحتفظا بالسوائـل وتمنع الجسد من ان يطرد السكر الزايد في البول. كما يقوم بمطالبة الكبد بأن تفرز مزيداً من السكر بالدم. فبالتالي يلزم علينا الاكثار من شربنا للماء خصوصاً في الاجواء الحاره أو عند ممارستنا الرياضه ولا يلزم ان نكون مرضى سكري لنفعل ذلك.


إقرأ أيضاً: فوائد الزنجبيل الصحية واستعمالاته .


الأعراض عند ارتفاع السكر

ان الاعراض التي تدلك لارتفاع نسبه السكر بالدم ان كنت من مرضى السكري أو كان لديك شخص مريض بالسكري:

  • رائحه نفس كريهه.
  • الالتهابات بالجسم.
  • سرعه الاصابه بالامراض الفيروسية .
  • وجود توتر غير مبرر.
  • كثرة التبـول .
  • الصداع الخفيف أو المتوسط وإذا كان صداع شديد فذلك يدل على الارتفاع الكبير بالسكر.
  • إرتفاع كوليستـرول الـدم.
  • وجود اكتئاب ليس له تبرير.
  • المنه وزياده الدهـون بمنطقة البطـن.

ملاحظه : ان مرضى السكر ربما يواجهون الصعوبة بتمييز أعراض الارتفاع لسكر الدم وذلك لانه قد تختلط الاعراض مع امراض اخرى شائعه.


متى يصبح ارتفاع السكر خطر ؟

ان ارتفاع السكر في الدم يصبح خطير على جسمك اذا وصلـت نسبه السكر بالدم الى :

  • ارتفاع السكر الى ٣٠٠
  • ارتفاع السكر الى ٤٠٠
  • بالاضافة الى ارتفاع السكر الى ٥٠٠

أسرع شي ينزل السكر

هذه الطريقة لكي تخفض السكر الذي يكون نسبته اكثر من ٥٠٠ وهي ان تكون طريقة العلاج لارتفاعه الخطر هذا من خلال الحقن الوريدية.


و بحال قلقت ولا تعلـم مالذي عليك ان تفعله عند ارتفاع السكر بالدم، قم على الفور بالتواصل مع الطبيب .

عند ارتفاع السكر ماذا افعل

عند ارتفاع السكر ماذا افعل

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.