see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

مسلسلات تركية – اتصل بمدير أعمالي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ان اشهر مسلسلات تركية 2021 المميزة مسلسل اتصل بمدير أعمالي والذي يجسد مسلسل تركي صيفي رائع وينافس العديد من المسلسلات بنسبة المشاهدة. ولذلك سوف نخبرك عن قصة اتصل بمدير أعمالي وممثليه المميزين. لذلك لا تفوت هذه المقالة لأنك ستفوت هذا المسلسل الرائع.

مسلسلات تركية : اتصل بمدير أعمالي

مسلسلات تركية 2021

في هذه المسلسل المـدراء ومساعدينهم سيأخذوننا الى عـالم الكواليس للمشاهير المتـوحش والى المكان الذي تتعاكـس به الاحاسيس والقهقهات والمؤامرات والخيبات.

فأن قصة مسلسل اتصل بمدير اعمالي المسلسل يتكون من اربعة مدراء أعمال يعملون لصالح الممثلين. في وكالة تسمى إيغو وكل واحد منهم يبحث عن أفضل المسلسلات التركية والعالمية وافلام السينمائية لممثله. كما تقوم قصة مسلسل اتصل بمدير اعمالي بإستضافة ممثلين مشهورين جداً وبأسمائهم الحقيقية مثل توبا بويوكستون. وفي كل حلقه أو حلقتين يحضرون ممثلين جدد ويتنافسون مدراء الاعمال على اكتسابهم واحضار الاعمال لهم. وسوف يواجهون عقبات ومشاكل في التصوير ومحاولة تحسين نفسياتهم.

كما تدور قصة اتصل بمدير أعمالي عن فتاة تبحث عن عمل وتذهب لوالدها وتطلب منه العمل وهو أحد مدراء الاعمال. ولا أحد يعلم بوجود ابنته هذه حتى زوجته وابنته. ويرفض ذلك ويطلب منها ان تعود من اسطنبول الى انطاليا عند والدتها. لكن تقوم احد مديرات الاعمال بجعلها تعمل لديها كمساعده بعد تواجدها بالصدفه عندما طردت مساعدتها فتقدمت للعمل على الفور.

وتعتبر هذه الفتاة احد الابطال الرئيسين في مسلسل اتصل بمدير أعمالي مع المدراء الاربعة. ثم تقع بحب احد الممثلين وتستمر احداث المسلسل. لكن لا نستطيع اخبارك المزيد لكي لا نحرق عليك مسلسل اتصل بمدير أعمالي الذي هو من أفضل مسلسلات تركية 2021 .


إقرأ أيضاً: أفضل 10 مسلسلات تركية لعام 2023 .


أبطال اتصل بمدير أعمالي

بعد تعرفنا على مسلسل اتصل بمدير أعمالي الذي هو من مسلسلات تركية 2021 المميزة . سنعرف على ابطال المسلسل الرائعين والذين قد تتابع المسلسل فقط لكي تنظر لتمثيلهم الرائع.

جانان إرغودر بدور فريس

ولدت جانان إرغودر باسطنبول بعام ١٩٧٧، ولديها الكثير من البرامج والمسلسلات . كما اشتهرت بمسلسل حرب الورورد. وتمثل جانان إرغودر دور فريس في اتصل بمدير أعمال وهي أحد مدراء الاعمال.

باريش فالاي بدور كيراش

باريش فالاي- مسلسلات تركية 2021

ان باريش فالاي من مواليد ادرميت عام ١٩٧٢، وسيمثل في اتصل بمدير أعمالي دور كيراش. وهو احد مدراء الاعمال المميزين والذي يخفي اسرار عقود ممثلينه وتحاول فريس الكشف عنها لتنافسه. وهو من خريجين كلية اللغه بجامعه انقرة بقسم الجغرافيا و المسرح. كما له عدد ليس بقليل من البرامج والمسلسلات والمسرحيات.

فاتح أرتمان بدور شنار

فاتح ارتمان من مواليد أنقرة عام ١٩٨٨ ومن خريجين قسم المسـرح الكونسرفتوار الحكومي. وهو يمثل دور شنار أحد مدراء الاعمال في مسلسل اتصل بمدير أعمالي.

عائشة نيل شاملي أوغلو بدور بريدة

اتصل بمدير أعمالي

عائشة نيل شامل أوغلو من مواليد عام ١٩٥٦ وظهرت بالعديد من برامج التلفاز والافلام. كما انها تلعب دور بريدة بمسلسل اتصل بمدير أعمالي الذي هو من اميز مسلسلات تركية 2021 .

أحسان إيروغلو بدور دجلة

ولدت احسان ايروغلو عام ١٩٩٤ بتكيرداغ. وهي من خريجين التربية البدنية. وتعتبر هي بطلة مسلسل اتصل بمدير أعمالي الاولى.

دينيز كان اكتاش

مسلسلات تركية 2021

ولد الممثل الشاب دينيز كان اكتاش باسطنبول بعام ١٩٩٢. وظهر بسلسة افلام منذ عام ٢٠١٥. واخذ دور بطولة هذه الافلام.


وبذلك نكون قد انتهينا من اهم المعلومات التي يجب عليك ان تعرفها عن اتصل بمدير أعمالي . لكن اذا كنت لا تعلم اين يمكنك مشاهدة هذا المسلسل و مسلسلات تركية 2021 المميزة فتابعها على موقع قصة عشق عن طريق الرابط هنا.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.