see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

تحديات في البيت | أكثر من 15 فكرة لتحديات مضحكة وبسيطة وصعبة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحديات في البيت ، ان الكثير منا يود ان يكسر الروتين في البيت. فيبحث عن تحديات سهلة بالبيت أو صعبة أو مضحكة أو بين شخصين. وذلك لأنه يشعر بملل أو قلة المواضيع التي يمكن مشاركتها مع افراد البيت. لذلك سوف نقدم لك افكار تحديات في البيت ممتعة ومسلية. تساعدك على قضاء وقتك مع الاهل والاصدقاء بأجمل وأمتع مايكون.

وبما ان اختيارك وقع على مقالتنا هذه فأنت محظوظ جداً. لأننا سنقدم لك أفكار تحديات في البيت مضحكه وممتعة ومنها الصعب والسهل. كما انه اذا كنت تبحث عن فكار تحديات بين شخصين في البيت ستجدها أيضاً فتابع معنا.

تحديات في البيت

سنقدم لك أقوى افكار تحديات في البيت المتنوعة والجميلة والتي سوف تساعدك على الاستمتاع بوقتك فإليك التالي :

1 – تحدي المئة طبقة

من الالعاب والتحديات المميزة والتي تكون دائماً مضحكه للمتفرج للكثير وشاقه للمن يطبق التحدي هو تحدي المئة طبقة. فهو تحدي مجنون تدور فكرتها عن ان تقوم بجمع ١٠٠ طبقة من العناصر الموجودة مثل ١٠٠ طبقة من اي نوع من الاكواب المتوفرة. أو ان تضع ١٠٠ طبقه من المناكير من لون معين أو الوان مختلفة. ومثل ان تضع ١٠٠ طبقة من الروج او من مثبتات الشعر أو جل الشعر. كما يمكن ان تكون ١٠٠ طبقه من الشريـط اللاصـق. وعلى هذا السياق وليس محدود بشيئ معين لك حرية اختيار ماهي ال١٠٠ طبقه ومن الممكن ان تكون من الملابس او الجوارب أو حتى اكل ١٠٠ حبه من الحب أو مايسمى بالفصفص.

2 – تحدي العشر ثواني

وهو من تحديات في البيت الجميلة والتي لا تحتاج لأدوات فهي من الموجود بالبيت. وهي عباره عن ان يقوم صاحب التحدي بتكليف اللاعبين بمهمات بسيطة خلال عشر ثواني فقط. مثل ان يحضر شي معين موجود بالبيت أو ان يقوم بعمل عمل فني في عشر ثواني أو ربط حذاء أو صنع ساندويش من مكونات معينة أو حل معادلة رياضيات وعليك القياس على هذا السياق والابداع فيه.

3 – تحدي الحروف الابجدية

انه من تحديات سهلة وبسيطة في البيت بالاضافة الى انه من التحديات الممتعة جداً. وطريقته هو انه معتمد على قول الجمل والكلمات بحسب التسلسل الصحيح للحروف الابجديه. ويكون ذلك بأي مجال تودون اللعب فيه مثل اسماء البنات او الاولاد أو المسلسلات أو الافلام أو الاغاني وما إلى اخره. وطريقتها ان يبدأ اللاعب الاول اي جمله أو اسم في وقت محدد يسري على جميع اللاعبين. فمثلا يبدأ الفرد الاول بذكر اسم ولد مثلاً فيقول أحمد وهو حرف الالف اول الحروف الابجدية .ثم يليه اللاعب الاخر ويذكر اسم ولد بحرف الباء مثل بسام ثم الذي يليه وهكذا. حتى يصعب على من هم يلعبون ان يذكرون احد الاسماء بالوقت المحدد فيتم اخراج اللاعب الذي تجاوز الوقت. يستمر التحدي حتى لا يتبقى سوى فائز واحد ويحصل على الجائزة أو المكافأة او النقاط أياً كان طريقتك.

4 – تحـدي Skribbl

ان هذا التحدي من التحديات الجماعية التي يتم لعبها عن طريق موقع اون لاين بحث انه معتمد على التخمين والرسم. حيث انه يقدم لك ثلاث كلمـات بكل مره وعليك ان تقوم باختيار كلمه واحده تريدها لترسمها خلال ٨٠ ثانيه فقط. وبالوقت الذي يرسم فيه اللاعب هذا يقوم الاخرين بتوقع ماهي الرسمه ويكتبون توقعاتهم بخانة الدردشه. وبكل مره يكتب فيها احدهم اجابه صحيحه يحسب له نقاط وتتبدل الادوار. ويكون الفايز من حصل على اعلى عدد من النقـاط. كما يمكن ان تنشئ غرفه خاصه للعب انت والاهل والاصدقاء يمكن ان تكفي ١٢ لاعب.

5 – تحدي التمثيــل

لقد اعتدنا على تحدي التمثيل الصامت منذ زمن بعيد لكن هذه المرة تحدي التمثيل من تحديات في البيت الجديدة. فهي عباره عن انك تقوم بالاتفاق مع الاصدقاء او الاهل بأن كل شخص سيختار احد المشاهد المشهورة. سواء كان من فلم لو مسلسل او من السوشال ميديا والتي توك. ثم يقوم باعاده التمثيل بنفسه على الصوت الاصلي لك مع وجوب ارتداء الملابس المشابهه وتسريح الشعر بنفس الطريقة وما إلى ذلك. بعد ذلك يقوم بتصويره كمقطع فيديو وارساله على قروب العائلة أو الاصدقاء ويتم تقييم المقاطع أو التصويت للأفضل. ومن يحصل على اعلى تصويت يفوز بالجائزة.

” اقرأ أيضاً : أكثر من ١٤ مسابقات عائلية و مسابقات للكبار

أفكار تحديات في البيت صعبة

6 – تحدي الوصفات الغريبة

ان هذا التحدي من تحديات في البيت صعبة على الكثير بحيث ان عليك ان تظهر مهاراتك بالمطبخ. حيث انه يتم تقديم لكل متسابق علبة يتوفر فيها مكونات غذائيه عشوائيه. وبحسب ماهو متوفر بالمطبخ. ثم يتم تركيب المؤقت لمده ساعه او اكثر بحسب ماتم وضعه بهذه العلبه. ثم يوم كل متسابق بصنع الطبق الخاص به من مكونات علبته فقط دون الاستعانة بشيء اخر من خارجها. ويكون الفائز هو من قدم ألذ طبق بعد تذوق جميع الاطباق. بحيث يكون هناك لجنة تحكيم .

7 – تحدي الليمونة الحامضة

هو من تحديات مضحكة في البيت ، حيث يمكنكم لعبها سواء كنتم شخصين أو اكثر. وهي من التحديات التي ستجعلكم تضحكون كثيراً. وطريقة هذا التحدي ان على كل شخص ان يقوم بتناول الليمون الحامض بدون ان يظهر اي التعابيير بوجهه. والفائز هو من يستطيع المقاومه لوقت أطول من الاخرين. وننصحكم بأن تقوموا بتصوير كل شخص يقوم بالتحدي للضحك عليها لأن التعابير التي ستظهر مضحكة جداً. نصيحه استعمل المؤقت عند لعب كل شخص لكي تحسب الوقت بدقة.

8 – تحدي التذوق

قم بإغلاق عينين المتسابق بأي وسيلة متوفرة مث قطعـة قمـاش. ثم قم بإطعامه انواع اطعمه متضاربة النكهات، مثل خضار و فاكهه و حلويات و بهارات وما الى ذلك. وعلى اللاعب ان يقوم بالتخمين لأكبر عددٍ ممكن من الطعام فالاكثر عدد للاجابات الصحيحة هو الفائز.

9 – تحدي تحريـك الشفايف

وان كنت ممن يبحثون عن تحديات بين شخصين في البيت فهذا تحدي صعب ومناسب لشخصين. وتدور فكرة هذا التحدي عن انك تقوب بتحريك شفاهك دون اخراج صوت وتنطق كلمات لأغاني أو أياً كان . حيث ان من يلعب معك يحاول ان يكتشف ماهذه الكلمة وله عدة محاولات وعندما يكتشف الكلمة يكون له نقطة واذا فشل يكون لمن ادى مثل بشفاهه نقطه وهكذا حتى يفوز احدهما. وهي من تحديات في البيت صعبة والتي يمكن ان يلعبها اي عدد كان.

10 – تحدي تخمين الموسيقى

من تحديات في البيت صعبة للعائلة هي تحدي تخمين الموسيقى. حيث ان الشخص الاول يقوم بتلحين او دندنة موسيقى اغنية مشهوره ويحاول الاخرين تخميني اجابتها . وعند نجاح احدهم بالتعرف على الاغنيه يذهب الدور له وبنفس الطريقة السابقة. ومن يحصل على اكبر قدر من النقـاط هو من يفوز.

” اقرأ أيضاً : أحكام قوية للألعاب وأفكار عقاب للخسرانين

تحديات سهلة وبسيطة في البيت

11 – تحدي البالون

من تحديات سهلة وبسيطة في البيت والتي تعيدك الى ايام الطفولة الممتعة والسعيدة هي تحدي البالون. وهو تحدي يقام بالشكل الجماعي. حيث ان كل شخص لديه لون بالون يخصه فقط. وعليه ان يحافظ على هذا البالون بالهواء دون سقوط. فأن سقط عليه ان يقوم بفرقعتــه وان يحصل على بالونه جديدة بنفس لونه السابق ويتسمر باللعب باللعبه ويكون هناك وقت محدد لانتهائها . وعند انتهاء الوقت يفوز من حافظ على البالونات الخاصة به من الفرقعه .

12 – تحدي الشرب

فكرة اللعبة سهله وبسيطة ومضحكة بنفس الوقت حيث انه عندما يقوم بهذا التحدي اشخاص كبار يكون مضحك جداً. فالتحـدي بكل بساطة، هو ان تقـوم بسكـب اي مشروب بعدد الأشخاص في صحـون عميقـة، ويبـدأ كل منهـم بلعـق المشروب من صحنه حتى ينتهي المشروب. ويفوز بالجائزه من شرب ما بالصحن اولاً.

13 – تحدي الرسومات

من التحديات السهله ومن تحديات ضحكة في البيت هو تحدي الرسومات حيث انه يخرج الابداع الذي بداخلك لكن وانت مغمض العينين. وهو ان تكونون مجموعة وتغمضون اعيونكم وترسمون موضوع معياً مثل رسم حديقة مشمسه ومزهره او اي امر اخر. وعند الانتهاء تكشف الاعين ويتم تقييم اي رسمة هي المميزة والناجحة ويصبح هو الفائز.

” اقرأ أيضاً : أكثر 5 العاب واتس اب رائعة ومسلية

14 – تحدي الضحك

نعم ان مسماه تحدي الضحك لكن عليك ان لا تضحك. في هذا التحدي الجميل والمضحك والذي سيضفي المرح على عائلتك. هو انه تحضر تشكيله من الفيديوات والصور التي تجعلك لا تتوقف عن الضحك. ويتم تشغيلها لهم على شاشه يرونها جميعهم. ولكن اهم شرط للعبة انهم لا يضحكون. وعندما يضحك اياً منهم يخرج خارج اللعبة. ويفوز بالتحدي من لم يضحك حتى النهاية.

15 – تحدي المناكير

 وهي عباره عن تحدي بوضع المناكير على جميع اليدين خلال دقيقة واحدة ومن يضعها بأفضل شكل هو الفائز أو من يضع على عدد اصابع اكثر.

16 – تحدي البطيخ

هذه المسابقه عباره عن ان تحاول ان تأكل قطعة البطيخ وذلك خلال دقيقتان ودون استخدام يديك ابداً ومن ينهي من قطعته جزء اكبر خلال الدقيقتين هو الفائز .

ملاحظة : ان هذه المقاله متجددة دائماً ويضاف اليها المزيد من التحديات لذلك كن بالقرب منها وتابعنا.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.