see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

سو بورجو يازجي بطلة مسلسل أخوتي كل ما تود معرفته عنها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سو بورجو يازجي Su Burcu Yazgi Coskun الممثلة التركية الصاعدة والمعروفة ببطولة اسيا في مسلسل أخوتي. حصلت الممثلة سو يازجي على إعجبا المشاهدين من جميع الجنسيات العربية والغربية. لذلك سنتعرف على كل ماتود معرفته عن سو بورجو يازجي. بما في ذلك عمرها وديانتها وتاريخ مسيرتها الفنية والكثير الكثير. تابع قراءة المقال للتعرف عليها.

سو بورجو يازجي

تاريخ ميلاد سو بورجو يازجي

في إسطنبول عام 2004 في شهر 4 يوم 15 ولدت الممثلة سو يازجي والتي يبلغ عمرها الان في سنة 2022. (18) عام. كما ان الممثلة الصاعدة اسيا بطلة مسلسل اخوتي لا تزال على مقاعد الدراسة بالاضافة الي اداءها الفني على الساحة. كما انها شاركت في العديد من الاعمال الفنية منذ صغرها منذ عام 2012.

ديانتها

ديانة سو بورجو هي الاسلام.

برجها

برج الحمل.

أهم أعمال الممثلة سو بورجو يازجي

بدأت سو بورجو يازجي التمثيل منذ عام 2012 وذلك خلال مسلسل “القبضاي”. فهو كان اول الاعمال التي شاركت بها كما انها كانت طفله صغيره. كما ان قائمة أعمالها تطول فهي منذ عام 2012 حتى عامنا الحالي وهي تقوم بالتمثيل وهذه أهم اعمالها:

  1. (Karadayi: (Nese, Televizyon Dizisi 2012 – مسلسل القبضاي بدور نيشة.
  2. (Br Cin Vakasi (Sinema Filmi 2012- فلم واقعة جن.
  3. (Sn Üzülme: (Mine, Televizyon Filmi 2013-فلم لاتحزن.
  4. 2013 مسلسل سأخبر سر بدور زينب.
  5. 2015 مسلسل الحب مجدداً بدور ايليف.
  6. 2017 مسلسل حكايتنا بدور جيلان.
  7. 2017 مسلسل أمرأه بدور طفولة بهار.
  8. 2017 مسلسل كتابة سوداء بدور سنجول.
  9. 2018 فلم تذكرنابدور ايرام.
  10. 2019 مسلسل الغراب بدور ناز.
  11. 2020 مسلسل الغرفة الحمراء بدور جولير.
  12. 2021-2022 مسلسل أخوتي بالدور البطولي اسيا.

إقرأ أيضاً : مسلسل القضاء YARGI هل يستحق المشاهدة ؟


اسيا بطلة مسلسل أخوتي

ان أهم وأشهر الادوار لسو بورجو حتى وقتنا الحالي هو دورها في مسلسل اخوتي بدور اسيا. وهي الفتـاة التي فقـدت والديها بيوم واحـد. حيث ان الكثير من المشاهدين بدأوا البحث عنها بعد ظهور المسلسـل التلفزيونـي Kardeşlerim . الذي قام بحبس انفاس الجمهور وقام بإثارة مشاعرهم. يعرض مسلسل أخوتي على الشاشات التركية في مساء السبت. كما يبحـث العديدي من المشاهديـن عن موضوع مسلسل أخوتي. لذلك سوف نقدم لكم نبذة عن هذا المسلسل الشهير من إنتاج السلسلة الشهيرة ATV.

قصة مسلسل أخوتي

تحكي قصة مسلسل اخوتي عن انهم عائله متكونه من أم وأب و قدير و عمر و اسيا و امل. والذين سقطت عليهم الفاجعة في يوم واحد حيث أتاهم نبأ وفاة والدتهم في الصباح ثم وفاة والدهم في المساء. فتبدأ الاحداث ومالذي ينتظره الاخوة الاربعة هل سيتمسكون بالحياة ويواجهون الحب ام ماذا !. انهم اخوه كانت جيوبهـم فارغه لكن قلوبهـم ممتلئة بالحـب. وسوف تستمر الاحداث فمسلسل اخوتي مسلسل مشوق جداً ولن تستطيع التوقف عن مشاهدته.

سو بورجو يازجي

حسابات سو بورجو يازجي على برامج التواصل الاجتماعي

سو بورجو يازجي، ممثله إستطاعـت ان تحصل على مقعدها الخاص بقلـوب المشاهديـن حيث انها جذبتهم قدرتها على تقمص الادوار التي تطلب منها. وأصبح لديها عدداً كبيراً من المتابعين على مواقـع التواصل الاجتماعي. حيث وصـل عـدد متابعين الانستقرام لسو بورجو يازجي أكثر من نصف مليـون متابع كما هو الحـال في حساب الفيس بوك لسو بورجو يازجي.

وهذا هو حسابها في الانستقرام : suburcuyazgiicoskun

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.