see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

مسلسل تركي جديد : مسلسل المنظمة – قصة المسلسل والممثلين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مسلسل المنظمة هو مسلسل تركي جديد وهو احد مسلسلات تركية 2021 – 2022 المنتظرة بشده. وهو من بطوله النجم الدرامي تشاغـلار ارطغـرل و ايزغي ايوب اوغلو. وفي مقالتنا هذه سنقدم لك معلومات مسلسل Teşkilat الجديد ( مسلسل المنظمة ). ماهي قصة مسلسل المنظمة ، ابطال مسلسل المنظمة ستجدون اجابة هذه الاسئلة في هذه المقالة تابعوا القراءة.

مسلسل تركي جديد ( المنظمة )

مسلسل تركي جديد - مسلسل المنظمة

ان مسلسل المنظمة هو مسلسل تركي جديد تدور احداثه عن استخبارات وطنية تركية والمهام الواقعة على عاتقهـا. وحول حدوث هجوم إرهابي بمصنع الطائرات بأنقرة. ثم بعد هذه الحادثة تم التأسيس لفريق في غاية السرية من المنظمة الوطنية للاستخبارات. وسيتخلى اعضاء هذا الفريـق عن حياتهـم من اجل وطنهم محاولين تحديد الجهه المسؤوله عن هذي الهجمـات. وبجانب عديد من الاحداث الرائعة.

مخرج هذا الـ مسلسل تركي جديد هو ياغيـز الـب اكـايدين وهو الذي اخرج مسلسل رامو في الموسم الاول ومسلسل العهد. كما ان نوع مسلسل المنظمة هو مسلسل أكشن تركي وغموض.

كما يلقـي مسلسل المنظمة الضـوء على احدث تطورات التكنولوجيا. وذلك من طائرات غير طيار والتي تكون مسلحة أو غير المسلحة، المستخدمة للاستخبارات اثناء التنفيذ للمهمات.


إقرأ أيضاً : مسلسلات تركية 2021 : اتصل بمدير أعمالي قصة المسلسل والممثلين


ابطال مسلسل المنظمة

بعد ان تعرفنا على مسلسل المنظمة الذي هو من المسلسلات التركية الجديدة والمميزة . سنتعرف على ابطال مسلسل المنظمة الذين ابدعوا بتمثيل هذه المسلسل العظيم .

بطل مسلسل المنظمة : تشاغلار أرطغرل (سردار)

Çağlar Ertuğrul هو احد الممثلين الاتراك المميزين من ناحية التمثيل والجمال والجاذبية. ولد تشاغلار أرطغرل بتاريخ ( ٥ نوفمبر ١٩٨٧) وهو من مواليد ازمير.

ومن المسلسلات التركية التي مثل فيها تشاغلار ارطغرل : فضيلة وبناتها و العشق الفاخر و الجبل والجبل و اخرها المنظمة.

دنيز بايسال ( زهراء )

زهراء مسلسل المنظمة

 Deniz Baysal من الممثلات التركيات الرائعات واللاتي يساهمن في إنجاح اي مسلسل تركي جديد. ولدت دينيز بايسال في ( ٥ ابريل ١٩٩١) كما انها ولدت في ازمير.

من اهم اعمال الممثلة دينيز بايسال : عروسات هاربات ، قلب روزجار ، فضيلة وبناتها ، العهد، الخادمات ، المنظمة.

أزجي أيوب أوغلو (جيرين)

 Ezgi Eyüboğlu ولدت في اسطنبول ( ١٥ يونيو ١٩٨٨) وهي تمثل بالاضافة كما انها تعرض الازياء.

من اعمال ازجي ايوب اوغلو : انت قلبي ، حريم السلطان ، الانتقام ، يا اسطنبول ، المنظمة.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.