see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

تعرف على موفي بارك المانيا وأهم الأنشطة داخل المنتزه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

موفي بارك المانيا Movie Park Germany هو منتزة يقع في مدينة دوسلدورف لكن يبعد عنها قرابة ٣٠ كم. موفي بارك المانيا دوسلدورف يعتبر من اكبر المراكز الترفيهية في المانيا عامة وفي دوسلدورف خاصة.

كما يقبل على ملاهي موفي بارك اكثر من مليون ونصـف سائح سنوياً من انحاء العالم جميعها. حيث ان موفي بارك تحتوي على اكثر من 40 منطقة جـذب مثل مدينة الاشباح، القطارات السريعة، العروض السرية، العروض المسرحية والالعاب المائية.

اما بالنسبة الى مدينة دوسلدورف فهي مدينة تسحر الأعين فهي من المدن الألمانية الخلابة. والتي تتمتع بالترفيه والمعالم السياحيه الحديثه واهم المدن الترفيهيه فيها هي موفي بارك و فانتازيا لاند.

ولذلك سوف نتعرف في مقالتنا هذه عن ملاهي موفي بارك المانيا واهم الانشطة بداخلها :

موفي بارك دوسلدورف المانيا Movie Park Dusseldorf Germany

أجمل الانشطة داخل منتزه موفي بارك المانيا

ان هذا المنتزه يتميز بالعديد من الاقسام الترفيهية كما يشمل مناطق التسوق والمطاعم المتنوعة بالاضافة الى العروض المتميزة لذلك في هذه الفقرة سنقدم لك أفضل مايمكن ان تقوم به داخل ملاهي موفي بارك.

يحتوي المنتزه على 7 أقسام وهي : Federation Plaza ، رصيف سانتا مونيكا، مجموعة هوليوود ستريت، الغرب القديم، Nickland ، شوارع نيويورك، مجموعة استوديو هوليوود.

  • ستجـد ان لملاهي موفي بارك اسعار دخول ثابته. لكن بنفس الوقـت هنالك اسعار خاصه بمجموعـات الألعـاب الموجوده داخلها. حيث انك ستدفع لما ستلعبه فقـط أو الالعاب المناسبة لاطفالك مثلاً بدلاً من أن تدفع ثمن جميع الالعاب دون ان تلعب بها جميعها. وهذه النقطة رائعة لمن يريدون التنزه فقط دون اللعب.
  • اذا كنت ممن يعشقون الالعاب المثيرة والخطيرة والمغامرة. سوف تستمتع بتجربة القطارات المجنونه والتي سوف تسير بك الى السماء بعيداً عن الارض بعدة امتار وتتقلب بك بسرعة وقوة هائلة. انها من التجارب الرائعة والمثيرة التبي يجب عليك عدم تفويتها. كما ان سعر التذكرة لقطار الموت موفي بارك 39.90 يورو.
  • عند انتهائك من اللعب قم بزيارة قسم الغرب القديم وهي احد اقسام الملاهي المتميزة. حيث انها تحتوي مكائن ومجسمات لحيوانات العصور الحجرية ومجسمات الرسوم الكرتونية التي سبق ان ظهرت بالافلام القديمة. ولا تنسى ان تأخذ صوراً تذكارية لأنك لن تجد مثلها مجدداً.

إقرأ أيضاً: ملاهي فانتازيا لاند المانيا Phantasialand وافضل انشطتها


  • بعد ذلك قم بالتوجه الى قسم مجموعة استوديو هوليوود فهي تعتبر دور سينما مؤثثه باحدث الاجهزه والاثاث في موفي بارك المانيا حيث يقومون بعرض كثير من الافلام الامريكية وافلام الرعب وطريقة تصويرها.
  • ثم الى مدينه سبونج بوب المائيه التي تصـل اليها عبر القطـار المائـي حيث الكثير من الحمامات الخاصة بالسباحة والالعاب المائية الممتعة للأطفال.
  • كما ان في موفي بارك المانيا منطقه للسيرك وعروض بهلوانيه مضحكه. حيث انك سوف تتمتع بشكل كبير عند مشاهدتك لتلك العروض المبهره. كما ان هنالك عروض حيوانية و العاب خفة وعروض مسرحية كوميدية لشخصيات كرتونية.

حديقة حيوانات دوسبورغ

عند الانتهاء من ملاهي موفي بارك المانيا يمكن ان تزور حديقه دوسبورغ الحيوانية. حيث انها واقعه بالقرب من ملاهي موفي بارك. حيث انك ستشاهد عديداً من الطيور الغريبة والحيوانات العجيبة المتواجدة في حديقة دوسبورغ للحيوانات. كما ان هنالك عروض مسليه بهلوانيه للدولفين.

أسعار تذاكر دخول موفي بارك المانيا

  • من ٤ إلى ١١ سنه، وكبار السن فـوق ٥٥ سنة – ٢٩ يورو.
  • من ١٢ إلى ١٧سنة – ٣٧ يورو.
  • الاطفال اقل من سن ٣ سنوات مجانًا.
  • للبالغين ٤٠ يورو.

أوقات عمل موفي بارك دوسلدورف

يمكنك ان تقوم بزيارة موفي بارك دوسلدورف مع أسرتك أو اصحابك يومياً من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساًء.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.