see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

ملاهي فانتازيا لاند المانيا Phantasialand وافضل انشطتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ملاهي فانتازيا لاند المانيا Phantasialand وهي من اقدم الحدائق الترفيهيه في المانيا اطلاقاً. تقع مدينة ملاهي فانتازيا لاند في برول وهي بلدة تابعة لمدينه كولون. وان مايميز هذه المدينة الترفيهيه عن غيرها من الانشطة الترفيهية بأوروبا وألمانيا خصوصاً. هي انها مصممة تصميماً فريداً يجعلك تشعر وكأنك في عصر قديم بداخل اشهر الحضارات بالعالم.

ان حديقة فانتازيـا لانـد هي منتزه ليس لعمر محدد فهي ملاهي تصلح للجميع الصغار والكبار . كما ان Phantasialand تعد من اهـم الانشطة السياحية في مدينة كولون. كما انها تستقبل أعداد هائلة من السياح على مـدار العـام. بالاضافة الى ان ملاهي فانتازيا لاند تفتح يوم الاحد وذلك لان اغلب المدن الاوروبية يوم الاحد تكون مغلقة ولا يوجد سوى بعض المطاعم والمقاهي.

ومن خلال مقالتنا المتواضعة سنُقدّم لكم أفضل الأنشطة التي تستطيع ممارستها في ملاهي فانتازيا لاند.

أفضل انشطة ملاهي فانتازيا لاند كولون ألمانيا

  • ان افضل مايمكن ان تفعله عندما تزور حديقة فانتازيا الترفيهي هو ان تذهب إلى القسم المكسيكي. وهو قسم متميز بأشجار الصبار وأشجار النخيل على الجانبان. كما ستجد فيها العروض وعازفي الكمان. ان هذا القسم الساحر سيجعلك وكأنك تعيش في فترة حكم امريكا اللاتينيه. كما ستجد الكثير من العروض والمهرجانات والاحتفالات التي يقيمونها بهذا القسم والتي يمكن ان تحضرها.
  • ومن الاقسام الاخرى التي سـوف تستمتـع عندما تزورها هو القسم الخاص بمغامرة الكولورادو والـذي يضـم جسـر معلـق، بالاضافة الى المركبات المائية والجندول والشخصيات الكارتونية.
  • ولأصحاب القلوب القويه وعاشقين التحديات والمغامرات سوف يجدون متعتهم بالمنتزه هذا فيوجد ب الألعاب المميزة وأهمها لعبة بلاك مامبـا، لعبة تالوكـان ولعبة السلاسـل والأفعوانيـة.

أقرأ أيضاً: تعرف على أفضل الاماكن السياحية في دبي للشباب


  • كما عليك ان تحرص عند زيارة هذه الملاهي ان تزور قسم القرية الصينية الموجود بداخل المنتزه حيث ان هذه القرية ستأخذك برحلة إلى الصين القديمه كما ستعرف على بدايـات حضارة الصين العريقة.
  • بالاضافة الى ان ملاهي فانتازيا لاند يتوفر بداخلها خيارات وأعداد كبيرة من الأطعمة ومنها المكسيكـي، الصينـي، محلـي، شرقـي، إيطالـي وغيرها. لذلك ستضمن حصولك على وجبه غداء شهية عندما تزور هذا المنتزه الرائع .
  • لكن لا تنسى إلتقاط الصور التذكارية وإحرص على ذلك لكي تحتفظ بها كذكرى لزيارتك إلى هذه الملاهي الرائعة.

أمسية عشاء Fantissima

أستمتع بأمسية يملؤها المرح والسحر والبهجه في عشاء فاخر مع عروض خلابة يقدم معها اشهى المأكولات وهم يراهنون على انهم انجح عرض ترفيهي مع عشاء في ألمانيا .

كما ان هذه الأمسية تقام من الأربعاء إلى السبت الساعة 8 مساءً أما يوم الأحد فيبدأ العرض في الساعة 7 مساءً. كما انه يتطلب منك الوصول إلى المسرح قبل ان يبدأ العرض بـ 30 دقيقة على الأقل. وذلك حتى يمكنك ان تستمتع بأمسية Fantissima دون تأخير وان لاتفوت بعضاً منها. كما انه يسمح لمن لديه حجز عشاء Fantissima بركن السيارة في مواقف المسرح بشكل مجاني.

يتم فتح ابواب المسرح قبل العرض بساعة ونصف مما يمكنك من ان تستمتع بالمقبلات قبل بدء العرض والعشاء. كما ان العرض ينتهي تقريباً فالساعة 12 صباحاً ويوم الأحد في الساعة 11 مساءً أي ان العرض والعشاء مدته تقارب ٤ ساعات.

أوقات عمل ملاهي فانتازيا لاند

يفتح المنتزة طوال أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٦ مساءً.

أسعار تذاكر فانتازيا لاند

  • الاطفال تحت سن ٤ سنوات : مجاناً
  • الاطفال من سن ٤ – ١١ سنة : ٤٧ يورو (١٩٠ ريال سعودي)
  • البالغين من سن ١٢ فما فوق : ٥٧ يورو (٢٣٠ ريال سعودي)
  • الكبار من سن ٦٠ فما فوق : ٤٧ يورو (١٩٠ ريال سعودي)
  • الضيوف من أي عمر في عيد ميلادهم دخول مجاني

موقع فانتازيا لاند المانيا

رابط موقع ملاهي فنتازيا لاند على جوجل ماب هنا.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.