see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

شارع العرب في فرانكفورت | تعرف على أهم الأماكن والأسواق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شارع العرب في فرانكفورت ، ان من اكثر مايبحث عنه السياح العرب عند قرار السفر هو اماكن التسوق والاماكن التي تضج بالحياة لكي يعيشوا تجربة سفر ممتعه.

أن شارع العرب في فرانكفورت هو من اهم المزارات السياحية التي يقصدها العرب من جميع انحاء الوطن العربي للسياحة. فهي مدينة ألمانية جميلة جداً . كما انها محطة انطلاقة رائعة لبدء الجولات الأوروبية أو الانتهاء فيها. لذلك يبحث الكثير من المسافرين عن أفضل الأماكن والمزارات السياحية فيها.

ففي شارع العرب العديد من الانشطة والامور التي سوف تستمتع بها عند زيارته. لأنه متميز بالمباني الجميلة والمتاجر المميزة التي تلبي جميع احتياجاتك ورغباتك.

كما انه من اشهر الشوارع في فرانكفورت ففيه تشكيلة من المطاعم العربية والعالمية التي ستزيد من متعتك ومتعة ذائقتك.

ولذلك سوف أقدم لك بهذه المقالة أجمل وأهم الأماكن والأسواق والمطاعم الموجودة في شارع العرب في فرانكفورت.

شارع العرب في فرانكفورت

ان موقع شارع العرب في فرانكفورت موقعه من أقرب الاماكن وسط المدينة. ويتضمن على عديد من المتاجر والمطاعم والمباني المميزة والأسواق العالمية والمحلية.

حيث ان زيارتك ياعزيزي السائح العربي لهذا الشارع العريق ستحظى بالمقاهي الرائعة والتسوق المميز و الطعام الشهي.

كما أنك لن تشعر بالغربة الشديدة . حيث أن الشارع يتميز بالطابع الشرقي الجميل مما يجعلك تشعر بالاطمئنان وجو من الامان لأنك لا تشعر بالغربة.

ومن شارع زيل (شارع العرب) سوف تستطيع ان تنتقل إلى اماكن جميلة ورائعة بالقرب منه. مثل الذهاب إلى ساحة رومر في فرانكفورت فهي ساحة مليئة بالمطاعم والمقاهي المميزة للعرب حيث يطغي عليها الطابع الشرقي الجميل وسوف تستمتع بتناول المشروبات والمأكولات العربية.

كما ان هنالك نافورة ماء من حولها انشطة ترفيهيه مناسبة للعائلات بالاضافة الى متاجر لحوم حلال في فرانكفورت ومتاجر فاكهة لذيذة وعضوية مميزة وخاصة فاكهة الخوخ يجب عليك تجربتها فطعمها في فرانكفورت ألمانيا لذيذة جداً جداً.

مطاعم شارع العرب في فرانكفورت

بما انك بحثت عن شارع العرب في فرانكفورت فنعتقد انك تبحث عن مطاعم عربية مميزة. حيث ان الأشخاص من الوطن العربي أينما ذهبوا يحنون ويشتاقون الى الطعام العربي المميز مهما قام بتجربة المطاعم العالمية والمحلية.

ففي هذا الشارع شارع زيل مهما كانت دولتك العربية فبالتأكيد ستجد مطعم من دولتك. ففي مطاعم شارع زيل يوجد المطاعم المصرية ، العراقية ، الشامية ، المغربية ومطاعم اخرى ترضي ذائقة العرب.

وبالتأكيد هذه المطاعم من أشهر المطاعم التي تقدم طعام حلال في فرانكفورت. فاللحوم طازجة وحلال والدواجن تم ذبحها بالطريقة الاسلامية وسنذكر بعض من هذه المطاعم مع مواقعها على جوجل ماب:

  • Doy Doy Restaurant : هو مطعم يقدم المشاوي العربية والارز بنكهات لذيذة ومميزة كما ان تقييمة عالي جداً ونظييف ويقع على نفس شاعر العرب في فرانكفورت شارع زيل. ومن الاطباق المميزة لديهم الشاورما والكباب والكفته كما يوجد أيضاً قائمة فطائر شهية جداً وتناسب الأفطار. هذا موقعه على خرائط جوجل هنا.
  • مطعم الامير : هو مطعم شامي تقليدي ومن مفضلات العرب عند زيارتهم لمدينة فرانكفورت. موقعه هنا.
  • Papay Restaurant : هو مطعم مأكولات سورية يوجد به قائمة طعام بالعربي كما انه متميز جداً بأطباقه ومنها : سندوش كباب، شيش طاووق مع الرز أو البطاطا، مشاوي مشكلة ، فروج مقلي أو مشوي والعديد العديد من الاطباق الشهية وموقعه هنا.
  • مطعم المدينة : وهو مطعم يقدم مأكولات معين حلال مثل برجر لحم حلال في فرانكفورت ، برجر فلافل ، انواع متعددة من الستيك الحلال، وهذا موقعه هنا.

“اقرأ أيضاً: تعرف على موفي بارك المانيا وأهم الأنشطة داخل المنتزه

أفضل الانشطة في شارع زيل

ان شارع العرب في فرانكفورت اسمه الاساس شارع زيل وهو الاشهر من شوارع فرانكفورت . كما انه يحتوي على العديد من مراكز التسوق المشهورة والمحلية والعالمية. وتم تأسيس شارع زيل بالقرن الرابعة عشر.

يحتوي شارع العرب في فرانكفورت على انشطة جميلة ومميزة التي ستجعل من هذه الزياره من أجمل الزيارات السياحية لك فـ السياحة في فرانكفورت جميلة ولكن عليك ان تجتهد قليلاً في اختيار الوجهات الخاصة بك.

من الانشطة الجميلة في شارع العرب في فرانكفورت :

  • التسوق : فالتسوق من شارع العرب تجربة مذهله حيث ان الشارع طويل ولا تقطعه السيارات حيث ان المحلات التجارية تحيطك من اليمين واليسار وكل شي موجود منها المحلات الشهيره والعالمية ومنها المحلية .
  • المقاهي والمطاعم : ستمتع ذائقتك بمشروبات شهيه ومقاهي رائعة كما ان تجربة الاكل في المطاعم رائعة ومختلفة ومليئة بالحياة والاجواء الجميلة.
  • سوق الفواكه والخضروات : هنالك سوق للخضروات ويسمى بكونستابلر فاخة وهو سوق للمزارعين حيث انهم يعرضون المنتجات الزراعية مثل الفواكة والخضار ولاتنس ان تجرب الفاكهه فهي لذيذة جداً وخاصة الخوخ فهو رائع.

التسوق في فرانكفورت وشارع زيل

ان تجربة التسوق في فرانكفورت هي من اجمل واروع التجارب وخاصة للنساء وذكرنا للتسوق هنا لأن شارع العرب في فرانكفورت شارع زيل هو من اشهر الوجهات للتسوق في فرانكفورت.

حيث يوجد العديد من المتاجر الشهيرة. كما يوجد في الشارع مول ومحلات مميزة جداً سنذكر لك بعضها:

  • MyZeil مول ماي زيل : هو مول يقع في بداية شارع العرب في فرانكفورت شارع زيل. يحتوي على أربعة ادوار ويوجد به العديد من المحلات مثل متجر جيس العالمي ، متجر سيفورا في فرانكفورت لمستحضرات التجميل ، متجر باندورا العالمي للأككسوارات، متجر ليجو للألعاب والعديد من المتاجر المختلفة . كما يوجد صرافات سحب الي ودورات مياه. كما يوجد بداخله المقهى الشهير ستاربكس . هذا موقعة على جوجل ماب هنا.
  • جاليريا فرانكفورت : متجر كبير ويحتوي على علامات تجارية فاخرة ومميزة ، كما يوجد به تراس بالدور الاخير يطل على فرانكفورت وشارع زيل الاطلاله من هناك جميلة جداً ويمكنك احتساء القهوه فيه او تناول الطعام. وهنا موقعه.
  • Primark بريمارك فرانكفورت : المعروف لا يعرف فهو احد فروع بريمارك في فرانكفورت ويعتبر من افضها فهو محل ذو اسعار زهيده بجودة عالية جداً ومميزة وهنا موقعه.
  • HEMA : محل كماليات وتذكارات فيوجد لديه تحف غريبة وادوات مدرسية وادوات مدرسية وادوات تغليف الهدايا وهدايا والكثير من الامور المميزة هنا.
  • Apple  متجر أبل فرانكفورت : المعروف لا يعرف متجر أبل هنا .
  • Goethestraße شارع غوتشه شتراسه : هو شارع الماركات العالمية في فرانكفورت مثل مونتبلانك و Miu Miu و Jimmy Choo و HERMÈS هيرمز فرانكفورت و CELINE و Tiffany & Co والعديد من العلامات التجاريه المشهورة هنا.

وبذلك نكون قدمنا لك أهم الاماكن والمطاعم والاسواق في فرانكفورت و شارع العرب في فرانكفورت نتمنى ان تكون قد نالت على رضاك وننصحك بالإطلاع على قسم السياحة والسفر للمزيد من الفائدة التي تثري رحلتك القادمة.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.