see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

أفضل طريقة للحمل بتوأم طبيعياً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

طريقة للحمل بتوأم بحين ان الكثير من المتزوجين لا يفضلون ان ينجبوا توأم لأنها تتضاعف المسؤولية وبذل مجهود أكبر ومصروفات وأعباء مادية اضافية الا أنه الكثير منهم يبحث عن افضل طريقة للحمل بتوأم بشكل طبيعي. وإذا كنتي انتي وزوجكِ تريدان بإنجاب توأم إليكم طريقة للحمل بتوأم بطرق طبيعية مساعده لتحقيق هذا الحلم. مثل ان تتناولي بعض الاكلات أو اختيارك لبعض وضعيات العلاقه الحميميه أو اوقات محدده للاخصاب. بهذه المقالة تعرفي على كل ماتحتاجين اليه عن طريقة الحمل بتوأم.

طريقة الحمل بتوأم

تبحثين عن طريقة للحمل بتوأم ؟ إليك هذه الطريقتين:

  • التلقيح لبويضتين أو اكثر هذه الطريقه التي ينتـج منها نـوع التوأم غير المتطابق.
  • التلقيح لبويضة واحده ثم تنقسم الى اجنه وتنتج منها توأم متطابق.

ثم يشترك التـوأم المتطابقة بتكوين جيني وبالمشيمة. بينما التوائم الغير متطابقة ولا تشترك الا بنصف التركيـب الوراثي. وبذلك ربما يكون ولد وبنت وليس شرط ان يكون من نوع الجنـس نفسـه.

طريقة للحمل بتوأم


إقرأ أيضاً: زيادة فرصة الحمل وكيفيتها


طريقة للحمل بتوأم بشكل طبيعي

طريقة للحمل بتوأم

ان هنالك طريقة للحمل بتوأم بطرق طبيعية متبعة تزيـد مـن فرص الحمل بتوأم ومنهـا:

  • الحمل بعمر الثلاثين: تعتبر هذه طريقة للحمل بتوأم مستخدمة كثيراً في وقتنا الحاضر. اذا كانت لديك الرغبة بأن تنجب توأم فإنتظري حتى تصلي لعمر الثلاثين خاصه بعد وصول العمر الخامس والثلاثيـن. وذلك لأن عمر الثلاثين يقوم جسد المرأه بإفراز الهرمونات بشكل اكثر مما تزيد فعالية البويضة وانتاج مجموعة من البويضات اكثر ثم اجنة اكثر. ثم ذلك يزيدك فرصة للحمل بتوأم وبعمر الـ ٤٥ يزداد الفرص للحمل بتوأم اكثر فاكثر. لكن ستكون معدلات الخصوبه اقل.
  • أوقفي الحبوب الخاصة بمنع الحمل : تعتبر هذه طريقة للحمل بتوأم مستخدمة كثيراً في وقتنا الحاضر.اذا كان لديك رغبه بأن تنجب توأم وانتي تتناولي حبوب لمنع الحمل. قومي بإيقافها وابدئي بالتخطيط لحملك. فبفترة مابعد إيقاف حبوب منع الحمل ستكون دورتك الشهريه غير منتظمة. وهـو ما يسبب انتاج البويضات اكثر.
  • اجعلي زوجك يتناول الزنك: فاطعمة الزنـك تتمثل بخضروات ورقية و المحار و الجزر وغيرهـا لأنها تساعد بزيادة اعداد الحيوانـات المنويه ثم يمكن ان هذه الحيوانات ان تلقح اكثر من بويضه.
  • احملي اثناء الرضاعـة الطبيعيـة : اذا كنتي تقومين بإرضاع طفـلك وكانت لديك رغبه بان يصبح لديه شقيقين توأم. فلا تقومي بإستخدام الوسائل الخاصة بمنع الحمل. ثم خططي لحملك بفترة الرضاعه الطبيعيه. لكن يجب ان تعملي ان الطريقه هـذه ربما لاتكون مفيده بالسنة الاولى من الرضاعه الطبيعيه. حتى لا تكون محاولات بدون فائده.
  • بعد ولاده اكثر من طفل : عند ولادتك بشكل متكرر ستكون نسبه حملك بتوأم اعلى . خاصة اذا كان نرت عدت سنين بعد اخر ولاده.

إقرأ أيضاً: أعراض الحمل المبكرة الغريبة التي لم يخبرك بها أحد


اطعمة مساعدة على الحمل بتوأم

طريقة للحمل بتوأم

يوجد اطعمة تساعد بتناولها بأن تزيد الاحتمالية للحمل بتوأم ، منها:

  • المنتجات من الالبان: ان هناك دراسات اشارت الى ان انتظامك بتناول المنتجات الخاصة بالألبان ويعزز فرصة النساء للحمل بتوأم مقارنه بمـن لا تقوم بتناولها. خاصه بمنتجات الالبان المشتقه من الابقار المعالجه بهرمونات والتـي تزيـد من فرصة الحمل بتوأم.
  • الخضروات والفواكه: ان حصولك على مايكفي من المعادن والفيتامينات المفيده للجسد يزيدك من احتماليه بإنجاب توأم. ولان الفواكه والخضروات تكون محتويه على الكميات الكبيرة من المعادن والفيتامينات مثل : الجزر والكيوي والبروكلـي فان تناول الفواكه والخضروات الصورة الكافية يزيدك من احتمال حملك بتوأم.
  • اللحـوم: ان تناولك للحوم بشكل منتظم بالانظمة الغذائية بخلال الفترة الخاصة بالتخطيط للحمل أيضاً تزيد من احتمالك للحمل بتوأم. ولذلك فان النساء اللاتي يقومون بإتباع نظام غذائي نباتي تقـل فرصة طريقة للحمل بتوأم.

إقرأ أيضاً: ٧ من أسباب تأخر الدورة الشهرية للمتزوجات


تأثيرات احماض الفوليك للحمل بتوأم

طريقة للحمل بتوأم

لقد نشرت دراسات وابحاث مختلفه علـى مـدار الاعوام الماضيه. اشارت الى ان وجـود المستويات العالية من حمـض الفوليـك بجسم المرأه يزيدك من فرصه الحمل بتوأم. كما يوجد حمـض الفوليـك بعدد من الاطعمة مثل البروكلي بالاضافة الى السبانخ و البقوليات. كما ان تناولك لحمض الفوليك باثناء تخطيطك للحمل بصورة المكمل الغذائي المساعد بالشكل الكبير علـى الحمل بتوأم .


إقرأ أيضاً: عطر فرمون : هل يثير الغريزة الجنسية فعلاً وما فوائدها للإثارة الجنسية ؟


الوضعيات المساعدة لحملك بالتوأم

طريقة للحمل بتوأم

بالرغم من الاعتقاد بأن الوضعيات للعلاقة الحميميه ربما تقوم بالمساعدة بتحقيق الحمل بتوأم . لكن لا يوجد دراسة علميه تدعم هـذه الادعاءات. ولكن سنقدم لك بعض وضعيات العلاقات الحميمية التي يعتقدون بعض الاطباء انها ستساعد علـى الحمل بالتوأم:

  • الاستلقاء على الجنب : ستكون المرأة مستلقيه على احد جانبيها وتقوم برفع أحد ساقيها ويقوم زوجها بالإيلاج لأنه يعتقد انه هذه الوضعية تساعد بزيادة الفرصة لحدوث حمأ بتوأم لأنها ستسمح بدخول الحيوانات المنوية بطريقه اكثر فعاليه للوصول الى عنق الرحم.
  • وضعية الوقـوف: هو ايضاً اسلوب اخر يعتقدون انه يساعد بفرصة الاختراق العميـق. مماقد يقوم بالتأثير بفرصتك لكي تحصلي على توأمك وتكون تلك الوضعيه بإسناد الزوجه الى الحائـط واقفه ثم الايلاج.
  • وجود الزوج بالأعلى: يعتقد ايضاً ان الوضعية التقليدية بحيث يكـون الزوج بالأعلى سيساعد الحيوانـات المنويـة لتدخل بالبويضة بسهوله وقد يساعدك بإنتاج التوأم.
  • الوضعية الخلفية: بهذه الوضعية تتم عملية الايلة بالمهبل من الخلف. بحيث يعتقدون ان الحيوانات المنوية تكون قريبة من العنق الخاص برحم المرأة مما قد يوثر بزيادة فرصة الحمل.

طريقة للحمل بتوأم

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.