see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

أفضل 10 أفكار تحديات لليوتيوب ترفع من مشاهدات قناتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ان تحديات اليوتيوب تجذب المتابعين بشكل رائع لذلك جميع أصحاب القنوات باليوتيوب يبحثون عن أفكار تحديات لليوتيوب. كما ان اكثر الفيديوات التي تحصل على مشاهدات عالية والتي يصعب على قنوات اليوتيوب الحصول عليها. تكون مختصه بالتحديات لأن ممتعة وتشعر المشاهد بالمرح والاثارة . كما انها سهله لصاحب القناة ويمكنك تسجيلها بسرعة بحيث يجعل قناتك تنمو بطريقة رائعة .

لكن اذا كان لا يوجد لديك أفكار تحديات لليوتيوب لكي تقوم بتصويرها فلا تقلق. بحيث سنقدم لك قائمة بأمثلة على أفكار تحديات لليوتيوب ستساعدك على انشاء الفيديو الخاص بك أو تلهمك بأفكار تحديات أخرى. كما يمكن ان تقوم بهذه المقاطع سواء بمفردك أو مع الأهل أو الاصدقاء.

أفكار تحديات لليوتيوب رائعة

إستمر بالقراءة لكي تحصل على الافكار الملهمة التالية:

أفكار تحديات لليوتيوب بالطعام

سوف نبتدي بتقديم قائمة تحديات YouTube التي تتضمن الاطعمة. لكن أحذر من تواجد اي حساسية للأغذية أو المخاطر للأختناق من قبل ان تقوم بأحد التحديات التالية.

تحدي Bean Boozled

Bean Boozled Challenge

تحدي Bean Boozled هو من أفكار تحديات لليوتيوب المضحكة وهو تحدي معتمد على الحبوب الهلامية التي لها نكهات مختلفة مثل التي أستخدمت بفيلم Harry Potter. الحبوب الهلامية هذه هي عباره عن المزيج من نكهات جيده ولها نكهه رائعه وبين نكهات فضيعة وسيئة جداً. بحيث ان المقصود من هذا التحدي انك تتفاجئ بالحبة التي ستظهر لك ربما تكون ذات طعم رائع أو مقرف. وهذا التحدي يعتبر تحدي بسيط تقريباً.

لكي تقوم بهذا التحدي ليس عليك الا ان تطلب هذه المجموعة Beanboozled Mystery Bean Set سواء من أمازون أو انت تشتريها من المتجر المحلي الموجود قريباً لك. ثم قم بتحديك مع الاصدقاء أو حتى لوحدك فهذا التحدي رائع عليه مشاهدات عاليه سواء على المستوى العربي أو العالمي.

تحدي أكل القرفة

هذا التحدي من اكثر أفكار تحديات لليوتيوب المنتشرة بالـ YouTube. بحيث ان هدف هذا التحدي ان تتناول القرفة بملعقة ممتلئة. بحيث يتمكن من يشاهد مقطع اليوتيوب الخاص بك أن يرى ردة الفعل الخاصة بك عند تناول هذه الملعقة. ثم ان ردود الفعل هذه عاده ماتكون مضحكه جداً للكثير وهذا سبب استمرار التحديات الخاصة بالقرفة ليومنا هذا.

لكن نحن لا نوصيك بأن تقوم بالتحدي هذا لانه من الممكن ان يكون خطير على الصحة العامة خصوصاً إذا كنت مصاب بالربو. لذلك سنقدم لك الكثير من التحديات الاخرى الممتعه التي قد تغنيك عن هذا التحدي. وننصحك ان تختار اخرى غير هذا التحدي وسبب نشرنا له بهذه المقالة لأنه من التحديات المشهورة جداً باليوتيوب. عليك التفكير جيداً قبل ان تقوم به.

تحدي الأرنب السمين

أفكار تحديات لليوتيوب

يعتبر Chubby Bunny Challenge من أفكار تحديات لليوتيوب وهو تحدي كلاسيكي اخر باليوتيوب. والهدف من هذا التحدي أن تملئ فمك بالمارشميلو وتقول كلمة”تشابي باني”. اذا كنت تستطيع ان تنطق كلمة “تشابي باني” بالشكل الصحيح فيجب علي أن تزيد من المارشميلو بفمك وتحاول مره اخرى. فبالتالي سيصعب عليك ان تنطق “Chubby Bunny”ويكون أكثر صعوبة. والهدف من هذا التحدي هو ان تعرف الاعداد التي يمكنك بأن تضعها بفمك قبل ان لا تتمكن من قول هذه الكلمة . لكن انتله من عدم تجاوز الحد بشكل كبير بسبب الخطر بالاصابة بالأختناق .

تحدي العلب

تحدي العلب هو من أفكار تحديات لليوتيوب وهو ان يزيل اللاعبين الملصقات من المنتجات الغذائيه بعلب القصدير وتجريب المحتويات بحيث تكون غامضة لعدم تواجد ملصق. ثم يقومون بتذوق المحتوى من كل علبة ملعقة واحدة . ثم اذا كان الامر صعب وتم بصق الطعام ينقص المشترك من نقاطه. بحيث ان الهدف من هذا التحدي هو ان تتحمل المذاق لبعض الاطعمة المثيره للاشمئزاز. لان تناولك لأطعمة لاتحبها هي متعه لمن يشاهد الفيديو الخاص بك.

تحدي الفلفل الحار

هل سبق لك سماع شبح الفلفل! حسناً انه احد اكثر انواع الفلفل الشديد الحرارة بالعالم وهو من أفكار تحديات لليوتيوب المضحكة والتي تجلب المتابعات. بتحدي الفلفل الحار يأكل صانع الفيديو شبح الفلفل ويقوم بتصوير ردة الفعل الخاصة به. لكن قبل ان تقوم بهذا التحدي قم بمشاهده بعض التحديات بالبحث بهذه الكلمة Ghost Pepper Challenge الموجودة على YouTube قبل ان تتجرأ بتصوير هذا التحدي وتأكد ان هذا الشيء تريد ان تفعله حقاً وتريد ان تصع نفسك بهذا الموقف. و مع ذلك فأن المشاهده لمثل هذه المقاطع ورؤية افعال مستخدمين YouTube بعد تناولهم لفلفل الاشباح امر بغاية الضحك.


إقرأ أيضاً: 10 أفكار قنوات يوتيوب مربحة وسهلة التنفيذ


أفكار تحديات لليوتيوب متنوعة لشخص واحد

ان تحديات الطعام يمكنها ان تحدث مشاكل جسيمه أو فوضويه. بالاضافه الى انه هناك كثير من التحديات على YouTube الممتعه والتي تجلب لك المشتركين الجدد ودون ان ينتهـي بك الامر مع الم المعده. إليك أفكار تحديات لليوتيوب المضحكه والممتعة .

تحدي محاولة عدم الضحك

هل تستطيع ان تجلس من غير ان تصدر اصوات اثناء مشاهده مقاطع الفيديوات المضحكة ؟ هذه هي بالضبط هو هدف هذا التحدي. وهذه من أكثر أفكار تحديات لليوتيوب الممتعة لجميع الاعمار وهو لا يسمح لك بالضحك أو حتى بالأبتسام. ولكي نجعل الامور اكثر حده ومتعه يمكن ان تتناول رشفه كبيره من الماء قبل ان تبدأ بهذا التحدي دون ان تبتلعه. لكن تأكد من عدم البصق على اجهزتك الالكترونية عند فشلك بالتحدي واضطرارك للضحك.

ستجد الكثير من المقاطع والقوائم التشغيلية المحتوية على فيديوات مضحكه بالـ YouTube والتي تم انشاؤها بتحدي هذا خصوصاً . لكن يمكن ايضاً ان تنشيء المجموعة الخاصة بك.

تحدي الدوار من تحديات لليوتيوب

هذه من افضل أفكار تحديات لليوتيوب التي يمكن التجهيز لها سابقاً مع المتابعين. بهذا التحدي اجمع اراء المشاهدين حول مايريدون ان تحصل عليه اثناء شعورك بالدوار. ثم ستحتاج لأن تشعر بالدوار من خلال دورانك لعدة مرات على نفسك. ثم بمجرد ان تصبح غير مستقر تقوم باداء المهمات التي طلبت منك. لكن تأكد بأن تزيل جميع الاشياء الحاده والصلبة من محيـطك لكي لا تقوم باذاء نفسك في حال سقت. لكن يفضل ان تعمل هذا التحدي عند تكوينك عدد من المتابعين الذين يقدمون لك المهمات.

تحدي ماذا يوجد بالصندوق

بهذا التحدي أحضر صندوق واصنع ثقب به بحيث تستطيع إدخال يدك . ثم قم بوضع مجموعه متنوعه من العناصر المختلفة بالداخل. هل تستطيع ان تقوم بتخمين الاشياء بمجرد لمسها ؟ جرب ذلك .


إقرأ أيضاً: أكثر من ١١ مسابقات عائلية و مسابقات للكبار يجب ان لا تفوتها


أفكار تحديات لليوتيوب متنوعة لأكثر من شخص

اليك أفكار تحديات لليوتيوب جميلة ورائعة تقوم بها أنت وأصدقائك أو أخوتك والتي لا تستطيع القيام بها لوحدك :

تحدي كرات القطن

أفكار تحديات لليوتيوب

بتحدي كرات القطن يقوم اللاعب بوضع وعاء على رأسه ويوضع وعاء مليء بالقطن امامه. ثم يقومون بعصب عينيه ويلزمه وضع كرات القطن بالوعاء الموضوع فوق رأسه بملعقه. لكن لا بحق له الا خمس مغارف بحيث عندما تنتهي هذه المغاربه يفك عينيه ويعد كرات القطن التي حصل عليها . ثم نستمر بنفس الطريقة مع اللاعب الاخر والذي يحصل على اكبر عدد من الكرات القطنية بدعائه سيكون هو الفائز. ولقد اختيرت كرات القطن خصيصاً لانها بغاية الخفه بحيث لايمكن للشخص ان يشعر بها أو بثقلها أو حتى صوتها عند وقوعها بالوعاء مما يجعله تحدي صعب.

تحدي وضع المكياج والعينان معصوبة

هذا التحدي من أفكار تحديات لليوتيوب الشهيرة وهو ان تضع المكياج للشخص المقابل لك لكن وانت معصوب العينين. بحيث انه تحدي يشارك به شخصين ثم يضع احد المشتركين بالتحدي العصابه على عينيه وان يحاول ان يعمل المكياج للشخص الاخر. ومن المضحك انك ستضع الاشياء بغير مكانها مصل ان تضع الروج على الخد أو الماسكارا بالخشم.

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.