see this page http://justfap.xxx/ raucous massage with homosexual fellows.

تعرف على مسلسل بلاك لست blacklist

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مسلسل بلاك لست Blacklist “القائمة السوداء” هو احد المسلسلات التلفزيونية الأمريكية البوليسية والتي تتحدث عن الاثاره والجريمة. وقد تم عرض أول حلقه له بتاريـخ ٢٣ سبتمبر عام ٢٠١٣م.

قصة مسلسل Blacklist

تدور احداث مسلسل بلاك لست حول عميل سابق ريمونـد ريدينغتـون والذي يسمى بـ”ريد”. والذي هو يعدُ من احد اهم المطلوبيِن لمكاتب التحقيق الفيدرالي. حيث انه قام ويقوم بكثير من الاعمـال المشبوهه وذلك من خـلال توسطه بصفقات غامضه للمجرميـن بجميع انحاء العالم.

يقـوم ريـد العميل السابق بتسليم نفسـه لمديـر مكتب التحقيق هارولـد كوبر. ثم يتم بعد ذلك نقل ريد الى موقعٍ اسود وهو يتبع مكتب التحقيق الفيدرالي. فيخبرهم ريد بأن لديه الرغبة بتقديم المساعده من اجل اعتقال وتعقب المجرِمين والإرهابييِن الذي قضي سنواتهُ العشرون الماضيه بالارتباط بهم كما انهم افرادٌ خطيرين ومراوغين، لدرجه ان الحكومه لا تعلم بمحلات تواجدهم.

كما يخبرهـم ريـد أيضاً بأنه يمتلك قائمه بلاك ليست باسماء اخطر مجرمين بالعالم. كما يخبر العملاء بمكتب التحقيقاتِ بأنهُ على الاستعداد الكامل ليبلغ عن جميعِ العملياتِ التي يقومونَ بها. لكن بمقابل ان يحصل على حصانه من الملاحقه القضائيه. كما يشترطُ عليهم أيضاً بأن يكونَ عمله حصري مع العميله المبتدئه بمكتب التحقيق والتي تسمى بإليزابيث كين ” ميغان بون “.

اليزابيث كين هي المحلله المتميزةُ التي تمَ تعييُنها حديثاً مساعدةٌ لكوبر. ثم يبدأ الشك عند كوبر بمدى إهتمام ريد بالعميله إليزابيث.وإصراره على عمله معها. لكن يخبرهـم ريد بأنها مميزةٌ جِداً.

أبطال مسلسل بلاك لست

ان مخرجون مسلسل بلاك لست هم جـو كارناهـان ” Joe Carnahan “. ومايكـل واتكينـز ” Michael Watkins ” كما هناك مخرجون اخرين أيضاً. كما قام بتأليفه إليزابيـث بنياميـن ” Elizabeth Benjamin “، وجون بوكينكامـب ” Jon Bokenkamp ” وآخرين. والان سنقدم لكم ابرز ابطال مسلسل بلاك لست :

شخصيات مسلسل بلاك لست الاساسية:


إقرأ أيضاً: مسلسل القضاء YARGI هل يستحق المشاهدة ؟


شخصيات مسلسل Blacklist الفرعية:

  • امير اريسـون Amir Arison، دور أرام مجتبى.
  • تشارلـز بيكـر Charles Baker، دور نيوتن فيليبس.
  • جيـن الكسنـدر Jane Alexander، دور ديان فاولر.
  • ديبـوراكريـغ Deborah Keegan، دور لولي زنغ.
  • هشـام توفيـق Hisham Tawfiq، دور ديمبي زوما.
  • الن الدا Alan Alda دور فيتش.
  • سـوزان بلومـارت Susan Blommaert، دور السيد كابلان.

مواقع لمشاهدة مسلسل بلاك لست:

قد يعجبك ايضا

horny mature couple having sex.قصص سكس travesti punhetando.